رئيس التحرير
أيمن حسن

مفاجأة..تعرف على زوجة الفنان إسلام جمال

اسلام جمال وزوجته
اسلام جمال وزوجته

احتفل الفنان إسلام جمال بزفافه يوم الجمعة الماضي، على مودة الابنة الصغرى لعماد المندوه، مدرب حراس مرمى الزمالك والمصري السابق .

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على الحضور لتهنئة العروسين، على رأسهم أحمد بدير وأحمد السقا وأمير كرارة وعلي ربيع وأحمد حاتم وأحمد فتحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، وأيمن أشرف لاعب الأهلي، وحسين السيد نجم الزمالك السابق، وحسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق.

عماد المندوه

وكان عماد المندوه قد عمل كمدرب حراس المرمى بنادي الزمالك لفترة كبيرة ثم انتقل الى المصري البورسعيدي وعمل مؤخرًا مع حسام حسن مع نادي المصري البورسعيدي قبل أن يرحل بنهاية الموسم حيث كان التعاقد لمدة 3 أشهر فقط قبل أن يعلن المصري البورسعيدي عن التعاقد مع إيهاب جلال بداية من الموسم المقبل لتولي المسئولية الفنية للفريق.

وكان إيهاب جلال قد سافر إلى الخارج بعد تجربته مع المنتخب الوطني قبل أن يعود مؤخرًا إلى القاهرة لإنهاء الاتفاق مع نادي المصري البورسعيدي لتولي تدريب الفريق بعد الجلسة التي جمعته مع مسئولي المصري والاتفاق على كل التفاصيل.

عروض جديدة في طريقها لعماد المندوه

وتلقى عماد المندوه، حارس مرمي الزمالك السابق ومدرب حراس المرمى فى الجهاز السابق للنادي المصري، عرضين من أندية الدوري الممتاز للانضمام إليها خلال الفترة المقبلة.

ورحب المندوه بالعرضين المقدمين له وسيتم حسم أحدهما خلال الفترة المقبلة، بعد الرحيل عن النادى المصري خلال الفترة الماضية.

بعد 29 عاما من اعتزالها.. الفنانة هدى رمزي تعود من جديد

بعد غياب 29 عاما عن الأضواء، ظهرت الفنانة المعتزلة هدى رمزي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" الذي يعرض على قناة MBC مصر.

وتحدثت هدى رمزي عن العديد من المواضيع منها ارتدائها الحجاب، حيث قالت: " أن البعض قال إني تحجبت ولكني احتشمت فقط ولم أتحجب بل كنت أضع طرحة صغيرة علي شعري وتوقفت عنها منذ 20عامًا " واضافت: " كانت هناك أقاويل تقول إنني ارتديت الحجاب بعد أن أقنعني الشيخ الشعراوي بالاعتزال، وهذا أمر غير صحيح ".

وتحدثت خلال اللقاء، عن سر احتفاظها برشاقتها حتى الآن بعد تقدمها في العمر، قائلة: "أنا طول عمري بنام بدري ويصحى بدري، باكل أكل مغذي جدا، وبحب السلطات".

وتحدثت هدى رمزي عن سر احتفاظها برشاقتها حتى الآن بعد تقدمها في العمر، وقالت: "أنا طول عمري بنام بدري ويصحى بدري، باكل أكل مغذي جدا، وبحب السلطات".

وأضافت: "للأسف كورونا ضيعتني، اللي حصل إني سنتين قعدت في البيت لأني بخاف من المرض، وكنت باكل وبتفرج على التلفزيون، وفوجئت من شكلي في المرايا".

السبب في الاعتزال

وكشفت الفنانة هدي رمزي بعد غياب اقترب من 30 عاماً، عن أن سبب اعتزالها للفن والبُعد عن وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي هي أسباب شخصية وليست عامة، قائلة: "أنا بحترم قوي الفنان اللي بيحترم حياته الشخصية".

وأضافت "رمزي" أنه بعد ظهور بعض مشاكل الفنانين الشخصية في الفترة السابقة أصبح الجمهور يقول "احنا مالنا بالمشاكل دي .. حاجة متخصناش" ومن أجل ذلك فهي تحترم حياتها الخاصة جدا ولا تحب أن تظهر شيئا منها.

وتابعت هدى رمزي أن الجمهور أصبح يرفض أن يعرف تفاصيل الحياة الشخصية لكل فنان وهذه من الأشياء الجيدة التي حدثت خلال الفترة الماضية.

وقالت هدي رمزي خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، إنها طلبت من والدها التمثيل في سن صغيرة وساعدتها في ذلك الفنانة نجلاء فتحي.

وأشارت إلي أن أقرب فيلم إلى قلبها هو فيلم "بئر الخيانة" وقدمت مشهدا أمام النجم نور الشريف وضربها ضربا شديدا أدى إلى تورم وجهها لمدة ثلاثة أيام.

ولفتت إلي أن أقرب صديقاتها من الوسط الفني، هي الفنانة سهير رمزي والفنانة بوسي ونورا وتجمعهم علاقة قوية جدا منذ فترة طويلة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هدى رمزي كان مسلسل "الصديقان" عام 1993، قبل أن تعلن اعتزالها العمل الفني بعد ارتداء الحجاب.

تم نسخ الرابط