رئيس التحرير
أيمن حسن

طلاق علي ربيع من زوجته يتصدر السوشيال ميديا

طلاق علي ربيع وزوجته
طلاق علي ربيع وزوجته

انفصل الفنان علي ربيع عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل، بعد مرور عام واحد علي زواجهم، لأسباب شخصية.

وقام ربيع بإلغاء متابعة حساب سلسلبيل على إنستجرام وقام أيضا بحذف كل الصور التي تجمعهما، وأكد المقربون أنه قام بتطليقها "غيابياً" بعد تأكده من استحالة المعيشة سويًا، بعد وقوع العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية.

في غضون ذلك، كشفت مصادرعن حدوث الانفصال فقط دون وقوع الطلاق رسمياً.

ولم يعلق على ربيع على انتشار خبر انفصاله عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل بشكل مباشر، ولكنه قام بنشر مقطع فيديو له عبر خاصية الاستوري ومن خلال حسابه الرسمي على إنستجرام فجر اليوم الأحد، وهو يعزف على درامز إلكتروني وفي الخلفية أغنية: كفاية كدب بقى.. كفاية غدر بقى.

وألمحت زميلته أسماء جلال لوجود ارتباط بين الأغنية وبين حياته الشخصية، بتعليق نصحت فيه باستخدام أغنية أخرى عن الطلاق.

وكان علي ربيع قد احتفل بزواجه الثاني من سلسبيل، في سرية تامة، وحدث ذلك في النصف الأول من شهر أغسطس 2021، يوم جنازة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

ولم ينشر أي صور مراعاةً لمشاعر بنات وجمهور دلال عبد العزيز، بحضور بعض أفراد العروسين، والأصدقاء المقربين، منهم مسرح مصر، ولاعب المصارعة كرم جبر.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين للنجم علي ربيع من حفل زفافه الثاني الذي تم عقده سراً بنفس يوم دفن النجمة دلال عبد العزيز، وظهر في الصور برفقة زوجته سلسبيل وهي من خارج الوسط الفني، وطلب علي وقت الزفاف التكتم تماماً على صور الحفل مراعاة لمشاعر أسرة الفنانة الراحلة دلال.

وجاء زواجهما علما بأن علي ربيع أعلن في وقت سابق رغبته في عدم الزواج مجدداً والتفرغ بالكامل لمشواره الفني.

وقال ربيع خلال لقائه مع عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة، إنه بدأ التفكير في تغيير إطلالته الشهيرة، ورغبته في تنويع أدواره والا يقتصر على تقديم الأعمال الكوميدية لافتاً إلى استعداده لخوض تجربة أعمال الرعب، ولكنه يتم تأجيله خوض تجربة اللون التراجيدي، لأن معظم المسلسلات التي تعرض دراما والناس تريد الضحك.

وأضاف: إنه يفكر في ان يقوم بحلق شعره و الاتجاه لتقديم أفلام الرعب وتعاقد بالفعل على بطولة فيلم بعنوان "زومبي" أكشن رعب، ويتضمن مواقف كوميدية بنفس الوقت، وكشف عن رفضه الزواج من أجل التفرغ للفن، قائلاً: وهبت نفسي للفن فقط.

تم نسخ الرابط