رئيس التحرير
أيمن حسن

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بعد أنباء حملها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدرت ياسمين عبد العزيز مؤشرات محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد انتشار صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بوزن زائد وبطن منتفخة أثناء مشهد من مسلسلها الأخير «اللي ملوش كبير»، ما أثار الجدل بين متابعيها.

وتوقع البعض أن زيادة وزنها يمكن أن يكون حملها من الفنان احمد العوضي.

وخلال الفترة الماضية انتشرت بعض الأنباء عن انفصالهما، قبل أن ينفي الفنان احمد العوضي جميع هذه الشائعات وكتب رسالة رومانسية لياسمين عبد العزيز قائلا: "بحبك واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

ووجه العوضي رسالة إلى المتابعين قائلًا:"أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها، فعبّرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومي".

مسلسل اللي ملوش كبير

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخرا في مسلسل " اللي ملوش كبير " مع زوجها الفنان احمد العوضي.

المسلسل من اخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين وشارك في التمثيل نجوم عديدة مثل خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، احمد سعيد عبد الغني.

هنا الزاهد وأحمد فهمى يحتفلان بعيد زواجهما الثالث

في سياق آخر، احتفلت النجمة هنا الزاهد مع زوجها النجم أحمد فهمى بعيد زواجهم الثالث.

ونشرت هنا الزاهد مقطع فيديو عبر خاصية الاستورى على حسابها الشخصي على إنستجرام، وظهر أحمد فى الفيديو يتناول الطعام، وعلقت هنا على الفيديو، "بعيداً أنه شعر منكوش، عيد زواجنا الثالث كل سنة وأنت طيب يا حبيبى".

كما نشرت الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام فيديو قصير جديد عبر خاصية القصص القصيرة، أظهرت خلاله الفوضى الذي قام بها زوجها الفنان احمد فهمي اثناء تحضيره لملابس الخروج.

وظهرت الملابس في الفيديو ملقاة على الأرض وبجوارها حقائب السفر، وظهر صوت هنا ساخرة: "يا نهار اسود، إيه ده، أحلى حاجة فيك الترتيب، بحبك أوي عشان بترتب، برافو أحمد"، وكتبت على الفيديو "أنا عايزة أعيط".

تم نسخ الرابط