رئيس التحرير
أيمن حسن

عبر هذا الرابط.. ترقبوا نتيجة تنسيق المرحلة الثالثه 2022

مكتب التنسيق الالكتروني
مكتب التنسيق الالكتروني

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 الأكثر بحثاً على المنصات الإلكترونية المختلفة، حيث يجري البحث عن رابط تنسيق المرحلة الثالثة.

يأتي ذلك بعد أن أغلق باب تنسيق الجامعات 2022، إذ تم غلق باب تسجيل الرغبات بالمرحلة مساء أمس الأول الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءاً، ويترقب الطلاب موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022.

وتتصدر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، تريند البحث على جوجل والمنصات المختلفة، وكل محركات ومؤشرات البحث على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، حيث بدأ الطلاب والطالبات اليوم الأحد 11 سبتمبر الجاري، في البحث عن موعد الإعلان عن النتائج، وذلك عقب غلق باب تسجيل الرغبات.

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

أكد مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 ستظهر خلال 48 ساعة من انتهاء المرحلة الثالثة.

وفقًا لهذا فمن المتوقع أن تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 اليوم الأحد الموافق 11 سبتمبر 2022، وذلك بما أنه قد تم غلق موقع التنسيق يوم الجمعة فمن المتوقع ظهور النتيجة اليوم.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة2022 ، يتيح موقع التنسيق الالكترونى نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة، وينشر موقع صدي البلد رابط موقع التنسيق الإلكترونى الذى يتيح للطلاب إمكانية التعرف على النتيجة برقم الجلوس على الرابط التالى اضغط هنا عند ظهورها .

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

ويمكن للطلاب الاستعلام على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022، فور اعتمادها وإعلانها رسمياً على موقع التنسيق من قبل وزارة التعليم العالي، من خلال الخطوات التالية:

- اضغط على هذا موقع التنسيق الإلكتروني.

- قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك ورقمك السري.

- ستظهر لك اسم الكلية التي تم ترشيحك إليها.

- اطبع بطاقة الترشيح التي ستظهر لك واحتفظ بها.

اختبارات قدرات الدبلومات الفنية

كشف مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي، عن خريطة أداء اختبارات القدرات لطلاب الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، وفقا للتخصصات المطلوبة.

ومن المقرر أن يؤدى الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية الفنون الجميلة من محافظة القاهرة والجيزة الاختبار بكلية الفنون التطبيقية بالجيزة" جامعة حلوان".

فيما يؤدى طلاب الدبلومات الفنية الراغبين فى الالتحاق بكليات الفنون التطبيقية من محافظات " الغربية والمنوفية والقليوبية والسويس والشرقية والإسماعيلية " فى كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها، ويؤدى طلاب محافظات الدقعلية ودمياط وبورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء والإسكندرية ومرسى مطروح وكفر الشيخ والبحيرة بمقر كلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط، أما طلاب محافظات بنى سويف والفيوم والمنيا وأسيوط والوادى الجديد وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان بكلية الفنون التطبيقية جامعة بنى سويف.

تم نسخ الرابط