رئيس التحرير
أيمن حسن

هاني شاكر عن استقالته من المهن الموسيقية: قرار نهائي بلا راجعة

هاني شاكر
هاني شاكر

علق الفنان هاني شاكر، على قرار تقدمه بالاستقالة من نقابة المهن الموسيقية خلال الفترة الماضية، وذلك عقب الاشتباكات التي حدثت في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش لـ سعيد الأرتيست.

وقال هاني شاكر خلال لقائه في برنامج Et بالعربي: القرار ده نهائي بلا رجعة فيه، رغم أني قولت أكتر من مرة أني هستقيل.. اللي حصل في المؤتمر الصحفي ده كان كافي أني استقيل، متعملش حساب للنقيب ولا للمجلس.. رغم أني كنت موجود عشان أكبر الناس كلها.. ولقيت وشوش تانية.. وأنا مش متعود على كده.

وفيما يخص الأنباء التي أشارت إلى ندمع على القرار، رد هاني شاكر قائلا: كنت بهزر ومينفعش أقول على الكرسي اللي قعدت عليه أم كلثوم وعبد الوهاب غلطة وندمان عليها.

هذا وسبق وأعلن الفنان هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، بعدما حدث في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش لسعيد الأرتيست، والذي انسحب منه بعد المشاجرات التي حدثت.

وأعلن اتحاد النقابات الفنية السينمائية - الموسيقية - التمثيلية، استقالة الفنان هاني شاكر، من منصب نقيب المهن الموسيقية، بعدما تقدم بالاستقالة من المنصب.

يذكر أن أمير الغناء العربي المطرب هاني شاكر، كان قد أعرب عن سعادته الكبيرة بشأن حجم الإقبال على حجز تذاكر الحفل الذي تم تنطيمه في دار الأوبرا السورية، مشيرا إلى أنه تقرر إجراء حفل ثان في اليوم التالي.

وقال شاكر، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "جمهورنا الكريم نظرًا للإقبال الكبيرعلى حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تم إعلان إقامة حفلٍ ثانٍ يوم الجمعة 16 سبتمبر الجاري، ويستمر بيع التذاكر اليوم للحفلين.. نتشرف بحضوركم".

ونقلت صفحات سوريا العديد من الفيديوهات، الحشد الكبير من قبل السوريين على شباك تذاكر الخاص بحفل هاني شاكر، نتج عنه وقوع حالات إغماء بسبب التزاحم، ووقوع معارك بالأيدي بين الجمهوررغبة في الحصول على تذكرة، مع العلم أن يقوم هاني شاكر يباحياء حفلا غنائيا واحدا فقط، ولكن بعد الإقبال الجماهيري الكبير تم الاتفاق علي إقامة حفلين له، و الحفلة الأولى الخميس المقبل على مسرح الأوبرا الرئيسية.

تم نسخ الرابط