رئيس التحرير
أيمن حسن

الغيطي لـ عبير صلاح الدين: كلامك لا معنى له.. ومفيش مبرر لهجومك علي محمد صبحي

محمد الغيطي
محمد الغيطي

حرص الإعلامي محمد الغيطي علي توجيه رسالة إلى الفنانة عبير صلاح الدين بعد هجومها على الفنان محمد صبحي خلال استضافتها في برنامج"كلام الناس" الذي تقدمة الإعلامية ياسمين عز، واتهامها له بأنه استبعدها من أعماله.

وقال الغيطي تعليقا على تصريحات عبير صلاح الدين:"مشتغلتيش مع غيره ليه؟".

وأضاف في برنامجه "تقدر" الذي يقدمه على قناة الشمس:"عبير صلاح الدين من الفنانات اللي طالعين بقوة، بس مش فاهم ليه فجأة تشن حملة على محمد صبحي، طيب هو رفض يشغلك مشتغلتيش مع غيره ليه ؟، الموهبة الحقيقة لا تتوقف على منتج أو ممثل أو مخرج، أنتي لو موهوبة بشكل حقيقي كنتي اشتغلتي مع غيره يا عبير".

وتابع:"كنتي أشتغلي مع أي حد تاني، مفيش مبرر لهجومك ده غير البحث عن التريند والشو، أنا اشتغلت معاه لكن مشوفتش منه اللي أنتي بتقوليه ده، هو ممكن يكون صارم، حازم، ديكتاتور، وصاحب الفرقة والمخرج لازم يبقى ديكتاتور".

وأردف: "كلامك لا معنى له، وكلام لا يستحق أن يأخذ كل هذا الاهتمام الإعلامي".

يوميات ونيس

مسلسل "يوميات ونيس" يتناول شخصية الأب ونيس الشخص المثالى الذى يريد تربية أبنائه تربية صالحة ويواجه في سبيل ذلك العديد من المشاكل من قبل المجتمع الذي يكتشف أن فيه من يحتاج إلي التربية أولاً وقد حاز المسلسل علي إعجاب الكثير من المصريين والعرب وبعد نجاح المسلسل تلفزيونياً تم تحويله إلي مسرحية شارك فيها نفس أبطال المسلسل وشهد الجزء السادس العديد من التغيرات خصوصاً بعد وفاه الفنانة سعاد نصر التي تؤدي بالمسلسل شخصية الأم، حيث تم اعتبارها متوفاه وأهدى العمل إلى روحها.

يذكر ان الفنان محمد صبحي أعلن يوم الخميس الماضي، تقدمه ببلاغ في مباحث الإنترنت ضد منتحلي شخصيته، والمخرج محمد فاضل، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر محمد صبحي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة من المنشور المزيف الذي تضمن إعلان عن فرصة للشباب والمراهقين لدخول الوسط الفني، وعلق عليها قائلًا: "تم إبلاغ مباحث الإنتر نت عن صاحب هذا البوست المزيف بتهمة النصب واستقطابه للمراهقين".

وأضاف: "كما أنه يقوم باستغلال اسم الفنان محمد صبحي والمخرج محمد فاضل، في إعلان كاذب لم يصدر عنهما، نرجو من الجميع عدم التعامل مع أي شخص أو جهة غير الصفحة الرسمية".

كما نشر الفنان محمد صبحي صوراً له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" برفقة الراحلين نور الشريف وسعاد حسني وزيزي البدراوي وصباح في مشهد لاستعادة الذكريات مع زملائه الراحلين.

وعلق محمد صبحي على الصورة المنشورة بـ “أجمل الذكريات مع أعظم فنانين زيزي البدراوي وسعاد حسني وصباح ونور الشريف رحمهم الله وسيمون المتألقة دائماً والرائعة ميرفت أمين"

تم نسخ الرابط