رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد تصريحات دينا الشربيني.. هل عادت المياه لمجاريها مع عمرو دياب ؟

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد قيامها بإعادة متابعة الفنان عمرو دياب عبر حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام".

ورغم قيام دينا الشربيني بمتابعة عمرو دياب عبر "إنستجرام"، إلا أن الهضبة لا يزال يلغي متابعتها من حساباته، ويقوم بمتابعة 17 حسابا فقط، دينا ليست من بينهم.

ومن ناحية أخري، غنت الفنانة دينا الشربيني أغنية "برج الحوت" للمطرب عمرو دياب، وقالت، خلال حوارها ببرنامج "معكم" الذي تقدمة الإعلامية "مني الشاذلي" المذاع على قناة سي بي سي، إن الأغنية لم تكن لها، وكانت لشخص آخر.

وظهر أن ما قامت به دينا محاولة منها لإعادة العلاقة إلى مجاريها مرة أخرى وأنها قد تكون بداية للصلح بينهما.

مسلسل أخر دور

ومن ناحية اخري، تستعد الفنانة دينا الشربيني لعرض مسلسلها الجديدي الذي حمل اسم"أخر دور" التي تدور أحداثة حول فتاة وهو الدور الذى تلعبه دينا الشربيني، تسكن في أحد العقارات في الدور الأخير، ويستعرض العمل علاقتها بالجيران، والمشاكل التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، إلى أن تحدث جريمة قتل تقلب الأحداث رأسا على عقب.

وتدور أحداث مسلسل "آخر دور" في إطار اجتماعى تشويقى مليء بالغموض، ومن المقرر أن يعرض على أحد المنصات الإلكترونية، ومن نوعية الـ 12 حلقة.

أبطال مسلسل أخر دور

مسلسل "أخر دور" من بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت،وعدد من ألمع النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوي.

مسلسل المشوار

يذكر أن، دينا الشربيني شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل"المشوار" وتدور أحداثة بطولة محمد رمضان حول ورد وماهر وهما زوجان يعملان باليومية في شركة ملاحة بالإسكندرية، يواجهان عدد من المشكلات خلال مشوارهما، ويحاولان سويا تخطيها وحماية ابنهما رحيم، كما ظهر في البرومو الرسمي للعمل.

أبطال مسلسل المشوار

مسلسل "المشوار" من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وقام ببطولته بجوار محمد رمضان، ودينا الشربيني، كل من: حنان يوسف، وندى موسى، والطفل محمد عزازي، وأحمد مجدي، وأحمد كمال، وأحمد صفوت، ومحمود الليثي، وعدد آخر من النجوم.

تم نسخ الرابط