رئيس التحرير
أيمن حسن

هاني شاكر عن إحياء حفلين متتاليين في سوريا: العدة كويسة الحمد لله

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

أعرب أمير الغناء العربي المطرب هاني شاكر، عن سعادته الكبيرة بشأن حجم الإقبال على حجز تذاكر الحفل الذي تم تنطيمه في دار الأوبرا السورية، مشيرا إلى أنه تقرر إجراء حفل ثان في اليوم التالي.

واعلن شاكر، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "جمهورنا الكريم نظرًا للإقبال الكبيرعلى حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تم إعلان إقامة حفلٍ ثانٍ يوم الجمعة 16 سبتمبر الجاري، ويستمر بيع التذاكر اليوم للحفلين.. نتشرف بحضوركم".

ونقلت صفحات سوريا العديد من الفيديوهات، الحشد الكبير من قبل السوريين على شباك تذاكر الخاص بحفل هاني شاكر، نتج عنه وقوع حالات إغماء بسبب التزاحم، ووقوع معارك بالأيدي بين الجمهوررغبة في الحصول على تذكرة، مع العلم أن يقوم هاني شاكر يباحياء حفلا غنائيا واحدا فقط، ولكن بعد الإقبال الجماهيري الكبير تم الاتفاق علي إقامة حفلين له، و الحفلة الأولى الخميس المقبل على مسرح الأوبرا الرئيسية.

وقال هاني شاكر خلال مداخلته هاتفية في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة: "سعيد للغاية بحجم الإصرار السوري الشديد على حضور حفلتي هناك".

وتابع: "الحمد لله إني لسه في وجدان الناس.. خاصة الشباب، فإقبالهم على حجز تذاكر الحفل أمر أسعدني جدا".

وأجاب شاكر، على سؤال الذي طرحه أديب عن قدرته على تنظيم حفلين في يومين متتاليين قائلا - بمداعبة: "العدة كويسة الحمد لله إني أغني يومين وراء بعض".

وصرح شاكر إلى أن حفله هناك رسالة دعم وحب من الشعب المصري للسوريين.

تعليق هاني شاكر علي هزيمة الزمالك

وحرص أمير الغناء العربي المطرب هاني شاكرعلي توجيه التهنئة لنادي الهلال السعودي بعد فوزه على نادي الزمالك

واعلن خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة: "الزمالك لم يكن في مستواه أبدا وقد يكون السبب في ذلك عدم الاستعداد الجيد بسبب الإرهاق وضغط المباريات منذ الموسم الماضي".

وتابع: "البطولة شرفية وما زلنا في بداية موسم .. لكن من الواضح أن هناك لاعبين كثيرين لم يكونوا في المستوى".

وانتهت المبارة امس بفوز الهلال السعودي من خلال ركلات الترجيح على حساب الزمالك، بعدما تعادل الفريقان طيلة 90 دقيقة.

تم نسخ الرابط