رئيس التحرير
أيمن حسن

على أنغام الديفا.. شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار مع ابنتها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وابنتها هنا

ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب مع ابنتها هنا، في فيديو جديد على أنغام أغنية سميرة سعيد الشهيرة "محصلش حاجة"، وخطفت الأنظار بعفويتها ومداعبتها لابنتها خلال الفيديو.

وحصد الفيديو ملايين المشاهدات من قبل الجمهور عبر منصة تيك توك، وتفاعل معه الجمهور بشدة، وعبر الكثير منهم عن حبهم الشديد بعفوية شيرين وأيضا تخطيها الازمة الصعبة التي مرت بها، خاصة أن أغنية "محصلش حاجة" تعبر عن شجاعة وقوة المرأة في التغلب علي الصعاب وتقول كلماتها: أديني سيبته و شوفت أهو محصلش حاجة والوضع فعلا مختلفش في أي حاجة، باكل و أضحك بشتغل وأعمل كل حاجة، لأ لأ مش زعلانة و كئيبة.

ومن التعليقات التي جاءت على فيديو شيرين عبد الوهاب وابنتها كتب أحدهم: ابتدت تفوق، وهذا يعني ان المطربة تخطت الازمة الصعبة التي كانت تمر بها الفترة الأخيرة. فيما كتب آخر : أيوة خليكي قوية يا شيرين. فيما كتب متابع ثالث: أجمل حاجة شفتها اليوم، الطاقة الحلوة اللي في شيرين ونظرات الحب اللي من بنتها.

ونشرت شيرين عبد الوهاب صورة تجمعها بابنتها عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك" وعلقت: "أحلى بنت فى الدنيا بنتى حبيبتي"، وحصلت الصورة علي إعجاب الكثير من المتابعين و جاءت ردود الافعال بالتعليق على الشبه الكبير بين المطربة وابنتها.

كما ظهرت شيرين عبد الوهاب مع ابنتها في مقطع فيديو تؤديان أغنية "هوا هوا" للمطربة سميرة سعيد وحقق الفيديو مشاهدات مرتفعة، ولاقى ردود فعل عديد من جمهور المطربة.

صداقة شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد

وتجمع علاقة صداقة قوية شيرين عبد الوهاب والمطربة سميرة سعيد، وكانت الأولى، قامت بزيارة الديفا فى منزلها، مؤخرا بصحبة الموزع الكبير طارق مدكور، ونشرت سميرة سعيد صور زيارة شيرين لها.

وقامت النجمة شيرين عبد الوهاب بتقديم عبارات غزل في صديقتها سميرة سعيد، بعد زيارتها لها في المنزل وشاركت جمهورها بعض الصور التي تجمعهما سوياً على حسابها الرسمي بموقع"انستجرام"، قائلة: "انتى لو بتحبينى قيراط فأنا بحبك 100 قيراط".

وأضاقت شيرين عبد الوهاب: "مبسوطة أوى إن شفتك إمبارح وانتى عارفة أنا بحبك قد ايه والمرة اللى جاية العزومة أكل من ايدى ربنا يديم المحبة اللي بينا".

تم نسخ الرابط