رئيس التحرير
أيمن حسن

وسط حضور نجوم الفن.. إسلام جمال يعقد قرانه

إسلام جمال
إسلام جمال

حرص الفنان إسلام جمال علي الاحتفال بحفل زفافه أمس الجمعة، على فتاة من خارج الوسط الفني بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة أكتوبر، ووسط حضور نجوم الفن.

وكان من أبرز الحضور، الفنان أمير كرارة، وأقرب أصدقاءه من داخل وخارج الوسط الفني، وننشر أول صور من حفل الزفاف.

وحرص إسلام جمال على تلاوة القرآن قبل حفل زفافه، كما تداولت فيديوهات وهو يرقص مع زوجته ونجوم الفن ومنهم الفنان دياب الذي أحيا الحفل.

ميرهان حسين تهنئ إسلام جمال

في سياق متصل، هنأت الفنانة ميريهان حسين الفنان إسلام جمال بمناسبة عبر حفل زفافة وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور و الفيديوهات "أإنستجرام".

ونشرت ميرهان حسين مقطع فيديو من عقد قران الفنان إسلام جمال، وعلقت عليها قائلة: "مبروك يا لولو".

مسلسل راجعين ياهوي

وشارك الفنان إسلام جمال في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل"راجعين ياهوي" الذي حقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

قصة مسلسل راجعين ياهوي

يدور مسلسل "راجعين ياهوي" حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

إسلام جمال

يذكر ان إسلام جمال كانت لديه تجربة أخرى في مسلسلات القصص، حيث سبق وأن شارك في حكاية تاج راسنا بابا إحدى حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك بطولة صلاح عبد الله، منة فضالي، بسمة داود، أحمد رفعت، كما كان له دور في حكاية طعم الدنيا، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا وهي من إخراج أحمد حسن.

تم نسخ الرابط