رئيس التحرير
أيمن حسن

هيثم شاكر يكشف حقيقة ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية

هيئم شاكر
هيئم شاكر

كشف الفنان ​هيثم شاكر​، حقيقة الأنباء التي أشارت إلى ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

وقال هيثم شاكر، "إنه لم ولن يفكر فى الترشيح لمنصب نقيب المهن الموسيقية، لأنه لا يفضل العمل الإداري أو المناصب التى تبعده عن جمهوره".

وأضاف شاكر، أن منصب نقيب المهن الموسيقية يحتاج لمسئوليات كبيرة لم يمكن في مقدرته ان يتحملها في اي وقت، مؤكدا على أن نقابة المهن الموسيقية تتضمن عدة فئات داخلها من مطربين إلى عازفين وشعب مختلفة في حاجة إلى رعاية واهتمام وذلك يحتاج مجهودات كبيرة.

الجدير بالذكر، أن هيثم شاكر قام مؤخرا باحياء حفلا جماهيريا بالمملكة العربية السعودية لأول مرة وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير إلى الحد الذى جعل دموعه تزرف منه بشكل كبير ولا ارادي.

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها

في سياق آخر احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم ، بعيد ميلاد زوجها الإعلامى رامى رضوان، و قامت بنشرصورة برفقة رامى رضوان، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبى ويارب دايما ناجح وسعيد وكلنا فخورين بيك.. رامى رضوان".

وطرحت الفنانة دنيا سمير غانم، منذ ساعات فيديو كليب بأحدث أغانيها والتى تحمل "نحنوح" عبر قناتها على تطبيق "التيك توك"، وظهرت خلال الفيديو كليب بإطلالة رائعة ومبهجة وكانت حريصة على تقديم عدد من الحركات الاستعراضية داخل الأغنية.

ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها ونالت العديد من الإشادات وردود افعال ايجابية من قبل الجمهور، وتخطت مشاهدات الفيديو كليب الـ 4 ملايين مشاهدة خلال 5 ساعات فقط من طرحها.

وروجت دنيا سمير غانم للأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،ونشرت البوستر الرسمى للأغنية وعلقت عليه قائلة: "انتظروا اغنيتى الجديدة نحنوح، على تيك توك الساعة 8 مساءً".

يذكر ان آخر أعمال دنيا سمير غانم التي قامت بتقديمها فيلم "تسليم أهالى"، الذى يتم عرضه فى السينمات المختلفة خلال الفترة الحالية، واقترب من تحقيق 25 مليون جنيه،و يشاركها بطولته كل من هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى من إنتاج شركتى سينرجى وروزناما.

ويتناول العمل قصة حب تجمع بين بيومى فؤاد ودلال عبد العزيز وهما من عائلة واحدة وتكلل بالزواج ولكن سرعان ما تحمل ليلة زفافهما مفاجئة تغير من حياة ابن بيومى فؤاد "خليل" ويجسده هشام ماجد، وابنة دلال عبد العزيز "زاهية" وتجسدها دنيا سمير غانم.

تم نسخ الرابط