رئيس التحرير
أيمن حسن

انطلاق فيلم لعبه شيطان بجميع السينمات

فيلم لعبه شيطان
فيلم لعبه شيطان

انطلق فيلم "لعبة شيطان"بجميع سينمات الدول العربية، للنجم باسم سمرة،وذلك بعد عرضه في ماراثون أفلام منتصف العام، بدور العرض السينمائي بمصر والذى يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، باسم سمرة، منذر رياحنة، وإسلام إبراهيم، محمد عز، مصطفى أبوسريع، مى القاضى، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وهو من تأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج خالد عاصى..

حيث تدور أحداث فيلم "لعبة الشيطان" في جو من الإثارة والتشويق، حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثل في تطبيق إلكترونى خبيث يتسلل إلى هواتفهم ويسيطر على حياتهم.

و تقوم اللعبة بشروط لكل المشاركين فيها بتنفيذ أوامر"الشيطان، وحش اللعبة"، والذى يسيطر على حياتهم ويرشدهم لعالم الجريمة بالإجبار.

يجسد الفنان باسم سمرة شخصية "لوي منصور" وهو نجم مشهور وغارق في حب السيدات، ويجسد الفنان محمد عز شخصية "شادي"مساعد لنجم مشهور (لؤي منصور) الذي يقوم بتجسيده باسم سمرة، وهو متزوج من اسيل التي تعمل مصورة صحفية، وتجسد الفنانة منة تيسير شخصية "أسيل" مصورة صفحية وقعت في غرام شادي و تزوجت منه.

بينما يجسد الفنان منذر ريحانة، شخصية "دياب" وهو صحفي ورئيس تحرير جريدة مشهورة، وتجسد الفنانة منى ممدوح شخصية "لانا" تعمل في صالة قمار، وترفع شعار"أهم حاجة عندها أنك لازم تعرف انها آنسة مش مدام"، ويقوم الفنان مصطفى أبوسريع بتجسيد شخصية "هاني" خريج كلية التجارة، "رجل اعمال لا يعشق سوى المال".

و قام منتج الفيلم خالد عاصى بالتعبيرعن سعادته بالفيلم، مشيرًا إلى أن الفيلم يقدم رسالة مهمة للشباب، وهى عدم سيطرة "السوشيال ميديا" على عقل الإنسان، وألا تثق فى أى شخص تتعرف عليه عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى.

وأكد أن الفيلم ليس مقتبسًا من أعمال فنية مصرية، خاصة فيلم
"ويجا"، موضحًا أن الفيلم مأخوذ عن فكرة "أجنبية" وليست مصرية.

و أكمل: "كواليس الفيلم من أجمل أيام حياتى، لأن بيننا وبين كرو العمل كل حب ومودة"، وتابع: "أعتبر الكرو أشقاء لى، خاصة الفنان باسم سمرة لأنه أكثر الفنانين الذين استمتعت بالعمل معهم".

وأشار أن فيلم "لعبة شيطان" نقلة نوعية فى مشوار الفنان باسم سمرة، الذى أثبت نفسه بجدارة فى الفترة الأخيرة، وقدم أدوارا جديدة عليه تمامًا، مشيرًا إلى أن"سمرة" فنان شامل فهو يبدع فى جميع الأعمال الفنية الكوميدية والتشويق والإثارة.

و أوضح "عاصى" أن جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على جميع إيرادات الأفلام السينمائية، مشيرًا إلى أن الفيلم لو تم عرضه على المنصات الرقمية لحقق نجاحًا كبيرًا، بسبب أن المنصات تسيطر بشكل كبير على جميع المشاهدين، خاصة فئة 16 سنة.

وتابع أن فيلم "لعبة شيطان" قائلا : هو من أكثر الأعمال المحببة إلى قلبى، ومخرج الفيلم إبراهيم نشأت بذل فيه جهدا كبيرا بسبب أن الفيلم يتم تصويره من قبل سنة ونصف. وأشار إلى أن الفيلم لم يحقق انتشارا واسعًا، بسبب أنه تم عرضه فى السينمات فى وقت سيئ وهو فصل الشتاء وبرودة الطقس وامتحانات نصف العام. وتابع: أن الشخصية التى أقدمها فى الفيلم شخصية لم أقدمها فى أى فنى شاركت فيه، موضحًا إلى أنه شارك جمهوره عرض الفيلم فى إحدى السينمات، لافتا إلى أنه سعد بردود الأفعال الإيجابية.

وأضاف أن جميع الجمهور الذين شاهدوا الفيلم أعجبوا به بسبب أن الفيلم يناقش فكرة جديدة على السينمات المصرية، وهى تطبيق إلكترونى خبيث يتسلّل إلى هواتف الشخصيات الذين يشاركون فى الفيلم ويسيطر على حياتهم.

وتابع: أقدم شخصية "شادى"، مساعد لنجم مشهور- لؤى منصور- الذى يقوم بتجسيده الفنان الكبير باسم سمرة، وجذبنى للشخصية أننى لم أقدمها من قبل، إلى جانب أن أبطال العمل سعدت بتواجدهم معى مثل إسلام إبراهيم، منة بدر تيسير، منى القاضى.

تم نسخ الرابط