رئيس التحرير
أيمن حسن

أعنية ”نحنوح” تتخطى الـ4 ملايين مشاهدة بعد ساعات من طرحها

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

نجحت الفنانه دنيا سميرغانم نجاحا باهرا و تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضيه بعد أن طرحت منذ ساعات فيديو كليب أحدث أغانيها "نحنوح" عبر قناتها على تطبيق "التيك توك"، وظهرت خلال الفيديو كليب بإطلالة مبهجة وحرصت على تقديم عدد من الحركات الاستعراضية داخل الأغنية.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها وحصدت العديد من الإشادات من قبل الجمهور، كما تخطت مشاهدات الفيديو كليب الـ 4 ملايين مشاهدة خلال 5 ساعات فقط من طرحها.

حيث كانت دنيا سمير غانم روجت للأغنية عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حينما نشرت البوستر الرسمي للأغنية وعلقت عليه قائلة: "انتظروا اغنيتي الجديدة نحنوح، على تيك توك الساعة 8 مساءً".

وكانت اخر أعمال دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي الذي يعرض في السينمات المختلفة خلال الفترة الحالية، واقترب من تحقيق 25 مليون جنيه، كما يشاركها بطولته كل من هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

ويتناول العمل قصة حب بين بيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وهما من عائلة واحدة وتكلل بالزواج ولكن سرعان ما تحمل ليلة زفافهما مفاجئة تغير من حياة ابن بيومي فؤاد "خليل" ويجسده هشام ماجد، وابنة دلال عبد العزيز "زاهية" وتجسدها دنيا سمير غانم.

و علي جانب آخر :

بدأت الفنانة دنيا سميرغانم أولى بروفات مسرحيتها الجديدة الذي تحمل اسم "انستونا"، والتي تعد التجربة الأولى لها على خشبة المسرح.

المسرحية من إخراج خالد جلال، حيث أجرت أسرة العرض المسرحى البروفات الأولى، والتي شارك بها كلا من دينا سمير غانم، بيومى فؤاد، سامى مغاورى، ومجموعة من تلامذة خالد جلال.

وحرص المخرج خالد جلال على تواجد جميع أبطال العرض المسرحى "انستونا"، لاسيما أن العرض يحتاج التفاف الجميع حتى يخرج بشكل مبهر للجمهور في أولى تجارب دنيا المسرحية.

ويحضر خالد جلال 5 استعراضات كاملة في العرض المسرحى، ويكتب كلمات تلك الاستعراضات الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، ويلحنها عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسى .

تم نسخ الرابط