رئيس التحرير
أيمن حسن

محمد رمضان يطرح أغنية جديدة بالتعاون مع أحمد عدوية ونجله

محمد رمضان مع أحمد
محمد رمضان مع أحمد عدوية ونجله

أعلن الفنان محمد رمضان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام "، طرح أغنية جديدة مع النجم محمد عدوية.

ونشر رمضان صورة برفقة محمد عدوية وابنه، وعلق قائلا: “استعدوا لأغنيتي مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية وحبيبي وأخويا محمد عدوية.. قريباً”.

يأتي ذلك في الوقت الذي انتهى النجم محمد رمضان من تصوير كليب أغنيته الجديدة "دوشة"، استعدادا لطرحها على "يوتيوب".

كليب"دوشة"

كليب"دوشة" من كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وبروديوسر رشا ناجح ومحمد سعيد رضوان، واسيست بروديوسر عبد الرحمن محسن وسمر جمال، ومخرج منفذ أحمد محسن البغدادي، ومهندس ديكور رامي عزب، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج محمد سمير.

وطرح رمضان مؤخرا أغنية "متغاظين" عبر قناته على "يوتيوب"، بينما حققت أغنية "تنطيط" نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث تخطت الأغنية حاجز الـ 25 مليون مشاهدة حتى الآن منذ طرحها في 23 يونيو الماضي.

يذكر أن محمد رمضان طرح في وقت سابق أغنية "بلالين" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وحققت نجاحا كبيرا عقب طرحها.

إيمي سمير غانم تتصدر التريند

في سياق آخر، تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم خلال الساعات الأخيرة، مواقع التواصل الإجتماعي وتريند جوجل، وذلك بعد نشر صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت إيمي سمير غانم لأول مرة بعد وفاة والديها بفستان مبهج متداخل الالوان لتقضي عطلتها بالساحل الشمالي، حيث تركت شعرها منسدلا علي كتفيها، حيث لاقت إطلالتها إعجاب جمهورها.

وخلال الفترة الماضية، نشرت إيمي سمير غانم ، على فترات بعض الصور، ولكنها كانت حريصة على محاولة الخروج من حالة الحداد، حيث شاركت تفاصيل رحلتها في السعودية من تأدية العمرة وإطعام القطط ومشاركة نشاطات مع زوجها الفنان حسن الرداد وأصدقائها، ثم تسلم تكريم والديها في مهرجان.

مسلسل سوبر ميرو

ومن ناحية اخرى، شاركت إيمي سمير غانم في مسلسل "سوبر ميرو" الذي يدور حول (أميرة طفطف) مسئولة سوشيال ميديا في موقع (الخبر اﻷكيد)، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

أبطال مسلسل سوبر ميرو

مسلسل "سوبر ميرو" من بطولة إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ومن تأليف محمد المحمدي، إخراج وليد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط