رئيس التحرير
أيمن حسن

باسم سمرة عن إمكانية العمل مع محمد رمضان: هنعمل قلق

باسم سمرة
باسم سمرة

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الفنان باسم سمرة عبر برنامج "واحد من الناس" والمقرر عرضه علي قناة "الحياة " يومي الأحد والاثنين المقبلين في تمام الساعة الـ 10 مساءً.

ويكشف باسم سمرة، خلال الحلقة عن مؤامرات ضده في الوسط الفني، وعن رأيه في إمكانية مشاركته الفنان محمد رمضان، في عمل فقال: وجود مع محمد رمضان في عمل هيعمل قلق.

وبالنسبة لخلافه مع الفنان أحمد السقا، ومن المتسبب في هذا الخلاف، فعلق قائلًا: أنا لو موجود كانوا هيقعدوا كلهم في البيت.

ومن المنتظر أن يتحدث، الفنان باسم سمرة، لأول مرة عن حياته الشخصية وأسرته، كما يكشف عن أصعب وأهم الأسرار في حياته، وعن حبه للخيل حيث تم تسجيل الحوار في مزرعة للخيل، ويتطرق في حديثه عن عمله في النقاشة والمقاولات والتدريس قبل تجربة التمثيل.

ومن ناحية اخري، يعيش الفنان باسم سمرة، حالة من النشاط على المستوى الفني حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا من بينهم فيلم "عمهم" مع الفنان محمد إمام، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتي، أحمد خالد صالح، ومحمد ثروت ومن إخراج حسين المنباوي.

وكان آخر أعمال، باسم سمرة، هو مسلسل منعطف خطر، والذي عرض خلال الفترة الماضية عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاح كبير وقت عرضه.

أبطال مسلسل منعطف خطر

وضم مسلسل منعطف خطر، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ريهام عبد الغفور، باسل خياط، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، سمر مرسي، وأحمد ماهر، ومن تأليف محمد المصري ومن إخراج سدير مسعود.

فيلم أشباح أوروبا

يذكر أن باسم سمره شارك في فيلم "أشباح أوروبا" الذي تدور أحداث في إطار من الأكشن والمغامرات وبعض المشاهد الرومانسية، حيث تظهر هيفاء بشخصيتين (شقيقتان توأم) إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.

أبطال فيلم أشباح أوروبا

فيلم "أشباح اوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف

تم نسخ الرابط