رئيس التحرير
أيمن حسن

رمضان 2023.. ياسمين رئيس تنضم ”لألف ليلة وليلة”

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تشارك الفنانة ياسمين رئيس في موسم رمضان 2023 بمسلسل يحمل اسم "ألف ليلة وليلة"، حيث تؤدي شخصية شهرزاد.

يأتي ذلك بعدما تأكد مشاركتها في بطولة مسلسل بابا المجال، إلى جانب الفنان مصطفى شعبان، لتنافس ياسمين بمسلسلين في دراما رمضان.

وتشارك ياسمين رئيس ومصطفى شعبان في بطولة مسلسل بابا المجال، النجوم: سوسن بد، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

وتنتظر ياسمين رئيس إطلاق فيلمها المقبل، "أنا لحبيبي" والذي تتصدر بطولته، ويشاركها: محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي.

فيلم خطة مازنجر لياسمين رئيس

وانطلق مؤخرًا فيلم خطة مازنجر للنجمة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم: حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

مسلسل توبة

ومن ناحية اخر الفنانة ياسمين رئيس في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "توبة" الذي تدور حول منطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته توبة ، وسط أهل الحارة منذ سبع سنوات، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد توبة لينغص عليه صفو حياته.

أبطال مسلسل توبة

مسلسل "توبة" تضم عدد كبير من النجوم، مثل أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي. وهو من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج أحمد صالح.

أعمال ياسمين رئيس

كما شاركت في فيلم "لص بغداد"، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة، والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحداثهم مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافس في موسم رمضان 2021.

ومن ناحية اخرالنجمة ياسمين رئيس تنتظر إطلاق فيلمها المقبل أنا لحبيبي والذي تتصدر بطولته، وذلك بعد تغيير اسمه من جارة القمر، وهو اللقب الذي يصف شخصية ياسمين رئيس في إطار أحداث الفيلم، ويُعبر الاسم الجديد أنا لحبيبي عن حالة الحيرة التي تعيشها النجمة للاختيار بين حبيبها الحقيقي، فهل يكون محمد الشرنوبي أم كريم فهمي؟

وتدور أحداث فيلم أنا لحبيبي في إطار رومانسي، ويشارك ياسمين رئيس في بطولته كلًا من محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط