رئيس التحرير
أيمن حسن

أول رد من نادين نجيم على أنباء ارتباطها بـ معتصم النهار

نادين نجيم
نادين نجيم

تصدرت الفنانة نادين نجيم تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت ارتباطها مؤخرًا، دون الكشف عن هوية حبيبها أو أي معلومات عنه، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

واكتفت نادين نسيم بنشر صورة ليدها وهي ممسكة بيد حبيبها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الصورة ليست بحاجة إلى تعليق.. فقط انتظروا ذلك".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الصورة، لكن ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم ارتبطت بالفنان اللبناني معتصم النهار وهو ما نفته خلال التعليقات على الصورة، إذ ردت على متابعينها قائلة: "الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير و اكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة".

ومن ناحية أخرى تنتظر نادين نسيب نجيم، عرض الجزء الثانى من مسلسل "صالون زهرة" قريبا على إحدى المنصات، ويشاركها بطولته كل من: معتصم النهار، طونى عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادى أبى سمرا، زينة مكي، نهلا داود، مجدى مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة والمسلسل من إخراج جو بوعيد.

مسلسل صالون زهرة

يذكر أن ​نادين نجيم نسيب أعلنت بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة”، بأسلوب ساخر حول ضجرها من العودة إلى العمل، وكتبت عبر حسابها في إنستجرام: “معقول بعد كل هل السنين بعدني بقلق وبخاف وبتلبك بحالي كل ما بيكون عندي تصوير مسلسل جديد وبصير فايتة طالعة وبس يقولولي التصوير بهل النهار بمرض، أو بلاقي شي عذر أجلّ وحالتي بالويل يا مشحرة يا زهرة هربي يا نادين نسيب ما بدددديييييي”.

قصة مسلسل صالون زهرة

تدور قصة المسلسل حول 4 صديقات يعملن في صالون تجميل، وكل فتاة تعيش قصة حب مختلفة. بدأ الفريق تصوير المشهد الأول في المسلسل في يناير 2022 والمسلسل من إنتاج شركة الصباح. تجسد بطلة المسلسل الفنانة نادين نجيم دور “زيزي” في المسلسل وصاحبة صالون تجميل نسائي وتدخل في قصة حب مع شاب يأتي إلى الحي الذي تعيش فيه. ومن هنا تبدأ قصة المسلسل قصة سلسلة صالون الزهراء و.

تم نسخ الرابط