رئيس التحرير
أيمن حسن

الرئيس السيسي: هناك حملات مغرضة للتشكيك في الإنجازات المحققة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه سيتم إنشاء 3 موانئ لليخوت من إيرادات قناة السويس، مؤكدا في الوقت ذاته على عدم المساس بمخصصات الموازنة العامة.

وأضاف الرئيس خلال حفل تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس، أن مثل هذه المشروعات لا يتم تنفيذها بطريقة عشوائية ولكن بناء على دراسات واستشارة مكاتب عالمية قبل الإنفاق عليها.

حملات مغرضة

أكد الرئيس السيسي، أن هناك حملات مغرضة تهدف للتشكيك في الإنجازات التي يتم تحقيقها ويجب توضيح الحقائق لمواجهة حملات التشكيك المغرضة، مؤكدا أن قناة السويس الجديدة ساهمت في زيادة دخل القناة.

قناة السويس حققت إيرادات

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، أن قناة السويس حققت إيرادات رغم الركود الذي يشهده العالم والأزمات المتلاحقة.

وأوضح الرئيس خلال تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس، أن المشروعات الجديدة لقناة السويس يتم تمويلها من ايرادات الهيئة، مطالبا وسائل الإعلام المصري بتوضيح الحقائق للمصريين لمواجهة حملات التشكيك المغرضة فيما تحققه الدولة المصرية من إنجازات.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ قليل، تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس، لتعزيز الأسطول البحرى لهيئة قناة السويس.

وتعزز القطع البحرية الجديدة، تنافس قناة السويس وكذلك مواكبة التطور التكنولوجي في مجال صناعة الوحدات المعاونة.

هذا وكان الرئيس السيسي قد تفقد القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس، واستمع إلى شرح مفصل عن تصميم القرية، التى تضم أحدث الاستادات الرياضية ونادى صحى رياضى يضم "جيم" على مسطح 850 مترا مربعا ووحدة للطب الرياضى لعلاج الاصابات الرياضية.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ قليل، استاد القرية الأولمبية بهيئة قناة السويس، حيث أجرى جولة تفقدية بالقرية، وسط احتفاء من الحضور بحضور الرئيس، وافتتاحه القرية الأولمبية.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، إلى مقر هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، حيث يشهد تدشين الوحدات البحرية الجديدة. كما يطلع الرئيس خلال الجولة كذلك على الموقف التنفيذى لتطوير القطاع الجنوبي للقناة.

تم نسخ الرابط