رئيس التحرير
أيمن حسن

ميرفت أمين ترد على شائعات مرضها: مش عارفة ليه الأذية

ميرفت امين
ميرفت امين

تعرضت الفنانة ميرفت أمين للعديد من الشائعات خلال الفترة القليلة الماضية، والتي تعلقت بزواجها، وكذلك حول مرة حول مرضها، وذلك عقب ظهورها الأخير في جنازة المخرج المصري علي عبد الخالق.

وظهرت الفنانة ميرفت امين بدون مكياج مما أظهر ملامح التعب والارهاق والحزن على وجهها، وكذلك أثار الشك عند الجمهور ومنهم من تنبأ بأنها مريضة ومنهم من هاجمها على ملامحها الغريبة حتى انتشرت اخبار عن وفاتها.

وقد اثارت هذه الشائعات والتعليقات غضب الفنانة ميرفت امين مما جعلها ترد على منتقديها عبر مداخلة هاتفية في برنامج الاعلامي رامي رضوان " مساء DMC " على شبكة قنوات DMC وقالت إنها تعرضت لأكثر من شائعة خلال الفترة الماضية منها ما أثير حول زواجها، والثانية هي شائعة مرضها ثم وفاتها، وعلقت على ذلك موضحة: "الموت والزواج مش بيستخبوا، وأنا ليه صايبني السوشيال ميديا طول الوقت".

وتابعت: "بيتكلموا في العزاء وإن شكلها مهمومة، هل أنا مطالبة أروح العزاء بالميك آب؟ الناس على السوشيال ميديا مش بيقدروا إن فيه ناس ممكن تكون بعيدة عني ومش متواصلة معايا طول الوقت؟ أو بنتي في مكان مش قادرة توصل لي الناس بتتخض، أنا اتعودت على دا من فترة ولكن اللي حواليا بتضايق عشان بيتأثروا مش عارفة ليه الأذية للناس اللي حواليا".

وأشارت أنه معروض عليها خلال الفترة الحالية عملين دراميين، قائلة: "هختار ما بينهما واحد الفترة الجاية".

دنيا سمير تدعم ميرفت أمين

حرصت النجمة دنيا سمير غانم على دعم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وذلك بعد حالة الجدل التي اثيرت حولها بسبب ظهورها من غير مكياج، حيث كتبت دنيا علي صورة تجمعهما سويا على حسابها بفيس بوك: "أمي الثانية بحبك ربنا يخليكي لينا".

اخر أعمال ميرفت امين

يذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة ميرفت أمين فيلم " اعز الولد " والذي طُرح في مارس 2021، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سارة نوح، ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف نجيب وجورج عزمي، وبطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، ومحمد شاهين وغيرهم

أحداث فيلم أعز الولد

وتدور احداث الفيلم حول أربعة من الجدات يواجهن العديد من الضغوطات مع الأطفال، ويحاولن العيش بطريقة سليمة.

تم نسخ الرابط