رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد التنمر علي ميرفت أمين: توفيق عبد الحميد يعتزل العكازات

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

قرر الفنان توفيق عبدالحميد عدم الظهور بالعكاز في المناسبات العامة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثير خلال اليومين الماضيين حول ظهور الفنانة ميرفت أمين في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق دون ماكياج.

قررت عدم الظهور بعكازات

وكتب توفيق عبد الحميد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "بصراحة بعد حالة التنمر على الفنانة ميرفت أمين دون مراعاة لمناسبة الظهور ولعوامل الزمن التي لن يفلت منها أحد قررت عدم الظهور بالعكاز في أي مناسبة عامة".

وكانت الفنانة ميرفت أمين ردت على هذا الجدل مؤخرًا خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC" قائلة: "بيتكلموا في العزاء وإن شكلها مهمومة، هل أنا مطالبة أروح العزاء بالميك آب؟ الناس على السوشيال ميديا مش بيقدروا إن فيه ناس ممكن تكون بعيدة عني ومش متواصلة معايا طول الوقت؟ أو بنتي في مكان مش قادرة توصل لي الناس بتتخض".

مسلسل يوتيرن

وفي سياق آخر، شارك الفنان توفيق عبدالحميد في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "يوتيرن" بطولة كل من: ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

أبطال مسلسل يوتيرن

تدور قصة مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية عليها، وبمرور الوقت تنقطع علاقتها بصديق طفولتها إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتتغير معه أحداث المسلسل بالكامل.

مسلسل سي عمر و ليلي أفندي

كما شارك في مسلسل "سي عمر وليلي افندي" الذي يدور حول الأسرة المكونة من الزوجين عمر وليلى والأبناء فيفي ونادية وعصمت والعمة بثينة حياة سعيدة، ويتم زواج الأبناء الثلاثة فى ليلة واحدة وكذلك العمة بثينة من جارهم فارس، وتنتقل للإقامة معه فى عزبته وتنجب فيفي ونادية بينما يعانى الابن عصمت من عدم الإنجاب

تم نسخ الرابط