رئيس التحرير
أيمن حسن

رسميا.. المصري يتعاقد مع إيهاب جلال لتدريب الفريق

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أنهى مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبو على، إجراءات التعاقد مع إيهاب جلال لتولى مهام الإدارة الفنية للفريق الأول للكرة بالنادى، وذلك لمدة موسم واحد فقط.

مفاوضات الإسماعيلي مع إيهاب جلال

وكان نادي الإسماعيلي، قد بدأ في مفاوضات جادة مع إيهاب جلال ، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية تواصل رسمي من قبل إدارة الإسماعيلي مع إيهاب جلال لتولي تدريبه للفريق خلال الفترة المقبلة.

شوبير: المصري دخل في مفاوضات مع فايلر

وشغل أمر المدير الفني الجديد للمصري تفاعلا كبيرا، حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف السويسري رينيه فايلر من تولي تدريب النادي المصري البورسعيدي، بداية من الموسم المقبل خلفًا للعميد حسام حسن الذي رحل عن صفوف النادي البورسعيدي.

التفاوض مع فايلر

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "مازلت عند كلامي أن كامل أبوعلى، رئيس النادي المصري، تواجد في سويسرا، في الأيام الماضية من أجل إقناع رينيه فايلر بتدريب الفريق البورسعيدي بداية من الموسم المقبل" .

وأضاف: "فايلر رفض تمامًا فكرة تدريب المصري البورسعيدي بداية من الموسم المقبل".

وتابع شوبير :"المصري كان يتفاوض مع أحمد سامي لتدريب الفريق، قبل أن يقرر الأخير البقاء مع نادي سيراميكا كليوباترا، في الموسم المقبل" .

واختتم: "أحمد سامي هو الذي كان يختار صفقات الفريق البورسعيدي على رأسهم عبدالرحيم دغموم، لاعب خط وسط وفاق سطيف الجزائري" .

وكيل محمود جاد: اللاعب لن يرفض أي عرض لـ الزمالك أو الأهلي

في سياق آخر، أكد شكري جاد وكيل أعمال محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، أن الحارس مازال في عقده عامين آخرين، موضحًا أن الزمالك يتفاوض مع الحارس في اتفاق ضمني.

وقال وكيل الحارس الشاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد" : "أن التفاوض يتم عن طريق نادي إنبي الذي يدين له محمود جاد بالفضل الكبير، باعتباره ابن من أبنائه".

وأضاف: "اللاعب لن يتخذ قرار بشكل منفرد، قبل العودة إلى إدارة إنبي، التي حال موافقتها سيتم تقييم العروض واختيار العرض الأفضل".

وشدد وكيل محمود جاد على "أنه يكن كل الاحترام لنادي الزمالك وكذلك الأهلي، والذي لا يُرفض عرض أي منهما".

تم نسخ الرابط