رئيس التحرير
أيمن حسن

شوبير : كهربا في موقف صعب.. والمصري مش هيتعاقد معاه

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن محمود عبد المنعم كهربا ينتظر معسكرالنادى الأهلى فى هولندا لمعرفة موقفه من الفريق سواء كان بالبقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء بعد أزمته الأخيرة.

وقال شوبير خلال تقديمه برنامج "مع شوبير" الإذاعى : "كهربا فى موقف صعب والله يكون فى عونه، وحتى الآن لم يتم حسم أزمة الغرامة والإيقاف مع الأهلى سواء بدفع المبلغ من الأهلى وخصمه من راتب اللاعب أو إبلاغه بالرحيل وعدم دفع غرامة الـ2 مليون دولار للزمالك".

يبحث عن نادي يدفع له الغرامة

وتابع : "كهربا ينتظر حاليا موقفه من معسكر هولندا الذى سيقيمه الأهلى، حال تواجده فى المعسكر سيكون الأمور تم حلها مع الأهلى، أما إذا لم يكن فى المعسكر فسيكون الرحيل هو مصيره، وسيبحث عن نادى يدفع له الغرامة أو الاعتزال".

عدم وجود نيه للتعاقد مع كهربا

وكان النادى المصرى قد أصدر بياناً رسمياً حول الأنباء الخاصة بالتفاوض مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى أكد خلاله عدم وجود نية للتعاقد معه.

وجاء بيان المصرى كالتالى: فى تصريح عاجل، نفى رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادى والمتحدث الرسمى باسم المجلس ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول نية مجلس إدارة النادى المصرى فى التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، وذلك بعد قيام مجلس إدارة المصرى بسداد قيمة العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل لجنة شئون اللاعبين بالفيفا لصالح نادى الزمالك، مشيرًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة.

شوبير : لا يوجد نظام باتحاد الكرة

في سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير علي أن اتحاد الكرة المصري حدد مليون و150 ألف جنيه على كل نادي من أندية الدوري الممتاز، كمستحقات للحكام خلال الموسم المقبل بمعدل زيادة 300 ألف جنيه عن الموسم الماضي .

وقال شوبير خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على إذاعة أون تايم سبورت: "طالما تشترط الحصول على مستحقات الحكام مبكرا فعليك دفع مستحقات الحكام مبكرا ويحصل عليها بعد كل مباراة يديرها أو مع بداية كل شهر".

وأضاف: "لا يوجد نظام في اتحاد الكرة المصري، لأنه يغيب النظام عن تسجيل المدربين المقيدين بسجلات الجبلاية".

واستكمل : "بمناسبة المدربين بعدما أنهى الاتحاد السكندري تعاقده مع زوران مانولوفيتش وغزل المحلة مع بابا فاسيليو، بينما لما يحدد الأهلي والمصري و مدربيهم حتى الآن".

تم نسخ الرابط