رئيس التحرير
أيمن حسن

دوري أبطال أوروبا.. تعرف علي موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد بورتو

لاعبو الفريقين
لاعبو الفريقين

يلتقي فريقي اتليتكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي، في بداية المرحلة الأولى من المجموعة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم علي ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق الأتلتيكو بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني خلال اللقاء، إلى تحقيق الفوز بالمباراة .

وتضم المجموعة الثانية بالإضافة إلى أتليتكو مدريد الإسباني وفريق بورتو البرتغالي أيضا فريق بايرن ليفركوزن الألماني وفريق كلوب بروج البلجيكي، وتقام المبارة بينهما مساء اليوم في نفس المجموعة علي ملعب بروج ببجليكا .

نابولي يقسو على ليفربول برباعية

في سياق متصل، اكتسح فريق نابولي الإيطالي نظيره ليفربول الإنجليزي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من بيوتر زيلينسكي (هدفين)، أندري زامبو أنجويسا، وجيوفاني سيميوني، في الدقائق 5، 31، 44، 47، على التوالي لصالح نابولي، بينما أحرز لويس دياز هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 49.

بهذه النتيجة تواجد فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط وبفارق هدف وحيد عن أياكس أمستردام المتصدر.

بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد صفر من النقاط وبفارق الأهداف عن رينجرز الأسكتلندي الذي خسر بنتيجة قاسية هو الآخر برباعية نظيفة أمام أياكس.

تشكيل الفريقان

أعلن الجهازان الفنيان لفريقا نابولي وليفربول التشكيل الرسمي للمباراة المقرر لها التاسعة مساء أمس الأربعاء، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويخوض نابولي مباراة اليوم بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع: أوليفيرا، رحماني، كيم، دي لورينزو.

خط الوسط: رامبو إنجيسا، زيلينسكي، لوبوتكا.

خط الهجوم: كفارا تسخيليا، أوسيمين، بولياتانو

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي.

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، ميلنر، إيليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينيو، لويس دياز.

تم نسخ الرابط