رئيس التحرير
أيمن حسن

بفستان فضفاض.. إيمي سمير غانم تعود لحياتها الطبيعية

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم خلال الساعات الأخيرة، مواقع التواصل الإجتماعي وتريند جوجل، وذلك بعد نشر صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت إيمي سمير غانم لأول مرة بعد وفاة والديها بفستان مبهج متداخل الالوان لتقضي عطلتها بالساحل الشمالي، حيث تركت شعرها منسدلا علي كتفيها، حيث لاقت إطلالتها إعجاب جمهورها.

وخلال الفترة الماضية، نشرت إيمي سمير غانم ، على فترات بعض الصور، ولكنها كانت حريصة على محاولة الخروج من حالة الحداد، حيث شاركت تفاصيل رحلتها في السعودية من تأدية العمرة وإطعام القطط ومشاركة نشاطات مع زوجها الفنان حسن الرداد وأصدقائها، ثم تسلم تكريم والديها في مهرجان.

مسلسل سوبر ميرو

ومن ناحية اخرى، شاركت إيمي سمير غانم في مسلسل "سوبر ميرو" الذي يدور حول (أميرة طفطف) مسئولة سوشيال ميديا في موقع (الخبر اﻷكيد)، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

أبطال مسلسل سوبر ميرو

مسلسل "سوبر ميرو" من بطولة إيمي سمير غانم، سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ومن تأليف محمد المحمدي، إخراج وليد الحلفاوي.

مسلسل هبة رجل الغراب

كما شاركت ايضا في مسلسل "هبة رجلا الغراب 2" الذي حقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة إيمي سمير غانم، نورهان، ريهام حجاج، وسام صلاح، حازم سمير، إنجي المقدم، تأليف نهال سماحة، إخراج ياسر زايد.

قصة مسلسل خبة رجل الغراب

ويدور مسلسل "هبة رجل الغراب" في إطار الكوميديا (هبة رجل الغراب)، لا تتوقف هبة عبدالعزيز عن افتعال المشاكل واﻷزمات بين جنبات شركة اﻷزياء التي تعمل بها، وتتعامل من خلالها مع شرائح مجتمعية راقية.

تم نسخ الرابط