رئيس التحرير
أيمن حسن

هنادي مهنا عن شائعة انفصالها: أنا بيبي ومينفعش أشيل بيبي

هنادي مهنا
هنادي مهنا

تصدرت الفنانة هنادي مهنا تريند جوجل خلال الأيام الأخيرة الماضية، وذلك بعدما ترددت عدة أنباء خلال الساعات الأخيرة بشأن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

أنا بيبي ومينفعش أشيل بيبي

وقالت هنادي مهنا تعليقا على الأمر: " بصراحة احنا مأجلين الخلفة شوية لآن أنا أصلا بيبي ولسه صغيره، وإزاي أكون بيبي و أخلف بيبي.. ما ينفعش بيبي يشيل بيبي".

ولفتت إلى أن الموضوع يحتاج لبعض الوقت، قبل أن تدخل فى حالة ضحك على الهواء، بسبب السؤال المحرج، الذي وضعت فيه من قبل الإعلامية لميس الحديدي.

ونفت هنادي مهنا ما تردد بشأن طلاقهما، وقالت: "الموضوع مضحك وبيضحكني أوي، وقلت كويس إنهم مشغولين في الكلام وده، ومتخيلين إن بينا خلافات أحسن مايحسدونا

وأكدت الفنانة هنادي مهنا، تفاصيل الوصية التي أوصتها لها والدتها قبل الزواج من الفنان أحمد خالد صالح، وقالت هنادي مهنا، إن :"امي وصتني أكوي ملابس زوجي، واهتم بكل تفاصيله، و أطبخ لزوجي وجبات وأطعمة يحبها".

وقالت الفنانة هنادي مهنا ، إن ضغط المجتمع عبر السوشيال ميديا، وبالاخص الانستجرام لوضع معايير ضاغطة على الفتيات من ناحية الشكل أمر سيء للغاية، و :إنستجرام بالذات 99% كل الصور الي فيه مش حقيقية كله فوتوشوب وفلتر، ورغم ذلك انا بالنسبة لي مش مهم الشكل ولا الرشاقة ولا غيره أهم شيء يبقى الانسان مبسوط من جواه وهوا بيبص لنفسه في المراية مش مهم رأي حد تاني.

الجمال ليس عنصرا هاما للنجومية

ونفت الفنانة هنادي مهنا، أن يكون الجمال عامل وعنصراً مهماً لبوابة النجومية في المجال الفني، قائلة : " مالوش علاقة بالجمال لكن بالشطارة والخبرة والروح ، والاساس في الجمال أن يكون ذلك من الداخل قبل أن يكون في الظاهر والمهم يكون جميل من جواه والي جوه هو الي بيوصل للناس".

كشفت الفنانة هنادي مهنا، سر رشاقتها وخسارتها لوزنها، قائلة : " كلنا بنروح في فترات إكتئاب أو ضغط، وزنه بيزيد مش بيعرف ياخد باله من نفسه أو بتخليه ياكل كتير، وأنا عايشة في أسبانيا وقت الجامعة كنت بتحرك كتير أوي، ومكنش فيه حد بيطبخ فكنت رشيقة ".

وأضافت هنادي مهنا، أن : "لما جيت مصر كان فيه دلع كتير أوي، رمحشي وحمام ومسقعة، ودي حاجات ماينفعش تتساب وماتتكلش".

مسلسل مكتوب عليا

ومن ناحية أخري الفنانة هنادب مهنا شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "مكتوب عليا" وهو من بطولة أكرم حسنين هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، أحمد فهمي، ومن تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

تدور قصة مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني في إطار تشويقي كوميدي، حيث أن الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة.

تم نسخ الرابط