رئيس التحرير
أيمن حسن

رقم صادم.. سعر حقيبة درة يثير جدلا واسعا

الفنانة درة
الفنانة درة

نشرت الفنانة درة صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة.

وظهرت درة وهي ترتدي فستانا قصيرا باللون الأبيض، ليكشف جمالها ورشاقتها، كما تميز الفستان بتفصيلة جديدة ومختلفة، وترتدي حذاءً بكعب عالٍ لونه بني، ونسقت معه حقيبة يد باللون الأبيض لإكمال الاطلالة الانيقة.

سعر الحقيبة

وبلغ سعر الحقيبة 3.490 دولار أي ما يعادل حوالي 66.310 ألف جنيه مصري، من ماركة fendi.

ومن الناحية الجمالية،اعتمدت درة في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي بالاضافة الي لمسات رقيقة وناعمة من المسكارا التي توضح جمالها واناقتها

ولم تضع درة الكثير من الإكسسوارات، واكتفت بوضع مجموعة من الأساور مع قرط باللون الذهبي لإكمال اللوك الذي يبرز اطلالتها واناقتها .

وذهبت النجمة التونسية درة بصحبة زوجها هاني سعد من إيطاليا إلى دبي، حيث اعلنت عن تسجيل حلقة مع الإعلامي مصطفى الأغا، في برنامجه «صدى الملاعب»، الذي يعرض علي قناة mbc1 في الحادية عشر مساء الليلة

وأعلنت درة عن مجموعة من صور كواليس اللقاء عبر الحساب الشخصي لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت: "انتظروني الليلة في حلقة من برنامج صدى الملاعب مع زوجي هاني سعد".

بالاضافة الي قيام الحساب الرسمي لبرنامج «صدى الملاعب» بنشر مجوعة من الصورعبر موقع Twitter وعلق: «النجمة التونسية درة وزوجها هاني سعد في حلقة مثيرة ومميزة انتظرونا الليلة في صدى الملاعب منتصف الليل بتوقيت السعودية»

وقام مصطفى الأغا عبر الحساب الرسمي لها على تويتربنشر:«ساعات من العمر مع الصديقين الزوجين درة زروق والمهندس هاني سعد».

​​​​​​

الاعمال الفنية لدرة

شاركت الفنانة درة موخرًا في فيلم "الكاهن"، بطولة إياد نصار و حسين فهمى وفتحى عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، تأليف محمد ناير.

كما شاركت الفنانة درة في مسلسل "جدران"، وتدور أحداثه حول حول جريمة قتل، وقامت درة بتجسيد دور «نورهان» التي تواجه العديد من المشكلات، و تدخل في غيبوبة وبعد إفاقتها تكتشف أنها متوجه لها اتهام بقتل زوجها، وجميع الأدلة ضدها، وتمر بأحداث مليئة بالتشويق والإثارة

تم نسخ الرابط