رئيس التحرير
أيمن حسن

أزمة كهربا تقترب من الانفراج.. حيلة جديدة للأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن وجود حل جديد في أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بشأن الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي الزمالك.

الأهلي يدبر الغرامة

وقال سيف زاهر، في تصريحات عبر قناة "OnTime Sports": " الأهلي سوف يدبر مبلغ الغرامة الموقعة على كهربا، من خارج النادي الأهلي، سواء عن طريق الإعلانات أو أي شئ آخر لأن لا يوجد بند في عقد كهربا، بأن يتحمل النادي الأهلي جزء من الغرامة الموقعة على اللاعب".

واستكمل :" الأهلي أعطى الضوء الأخضر لكهربا بالعودة للتدريبات مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد".

لازم تضحي بحاجة

ووجه رسالة لكهربا :" لازم تعرف أنك في تحدي فاصل، أي شهر بتبعده عن الملعب بتحتاج سنة عشان ترجع.. مفيش حد بيشتغل على تاريخه، أنت لاعب كبير، ولازم تقدم أوراق اعتمادك إنك لاعب كبير مع الاهلي بصرف النظر عن ما حدث في الماضي.. ولازم تضحي بأي حاجة حتى لو الفلوس عشان ترجع، وبعد ما ترجع لمستواك هتبدأ تعمل فلوس".

إنبي: مفيش أي عرض رسمي لـ محمود جاد من الزمالك

من جانب أخر، أوضح شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمى باسم إنبى، إن محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالفريق سيرحل خلال الانتقالات الصيفية الحالية .

وعن المحدثات التي تمت بين نادي الزمالك وإدارة النادى البترولى من أجل الحصول على انتقال محمود جاد للأبيض، رد أبو الغيط قائلا، إنه لم يصل عرضاً رسميا، مشيرا إلى أن إدارة نادى إنبى لم تحدد سعر بيع الحارس الدولى .

اللاعب لن يرفض أي عرض لـ الزمالك أو الأهلي

في سياق متصل، أكد شكري جاد وكيل أعمال محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، أن الحارس مازال في عقده عامين آخرين، موضحًا أن الزمالك يتفاوض مع الحارس في اتفاق ضمني.

وقال وكيل الحارس الشاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد" : "أن التفاوض يتم عن طريق نادي إنبي الذي يدين له محمود جاد بالفضل الكبير، باعتباره ابن من أبنائه".

وأضاف: "اللاعب لن يتخذ قرار بشكل منفرد، قبل العودة إلى إدارة إنبي، التي حال موافقتها سيتم تقييم العروض واختيار العرض الأفضل"

تم نسخ الرابط