رئيس التحرير
أيمن حسن

الميركاتو الصيفي.. باسم مرسي يقترب من الاتحاد السكندري

باسم مرسي
باسم مرسي

أصبح باسم مرسى مهاجم فريق كرة القدم بنادى سيراميكا أحد اهتمامات فريق الاتحاد السكندرى فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واهتم الاتحاد باللاعب، في ظل المشكلة التي يعاني منها الفريق في الخط الأمامى مع تكرار إصابات الأنجولى مابولولو المهاجم الوحيد فى صفوف الفريق.

وبدأت لجنة الكرة بسيد البلد بالتحرك فى هذا الاتجاه والبحث عن لاعب سوبر ذى إمكانيات فنية عالية لتعويض النقص الذى يعانى منه الفريق وكان على رأس اختياراتهم باسم مرسى.

إنبي: مفيش أي عرض رسمي لـ محمود جاد من الزمالك

علي صعيد اخر، أوضح شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمى باسم إنبى، إن محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالفريق سيرحل خلال الانتقالات الصيفية الحالية .

وعن المحدثات التي تمت بين نادي الزمالك وإدارة النادى البترولى من أجل الحصول على انتقال محمود جاد للأبيض، رد أبو الغيط قائلا، إنه لم يصل عرضاً رسميا، مشيرا إلى أن إدارة نادى إنبى لم تحدد سعر بيع الحارس الدولى .

اللاعب لن يرفض أي عرض لـ الزمالك أو الأهلي

في سياق متصل، أكد شكري جاد وكيل أعمال محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، أن الحارس مازال في عقده عامين آخرين، موضحًا أن الزمالك يتفاوض مع الحارس في اتفاق ضمني.

وقال وكيل الحارس الشاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد" : "أن التفاوض يتم عن طريق نادي إنبي الذي يدين له محمود جاد بالفضل الكبير، باعتباره ابن من أبنائه".

وأضاف: "اللاعب لن يتخذ قرار بشكل منفرد، قبل العودة إلى إدارة إنبي، التي حال موافقتها سيتم تقييم العروض واختيار العرض الأفضل".

لن يرفض عرض الأهلي او الزمالك

وشدد وكيل محمود جاد على "أنه يكن كل الاحترام لنادي الزمالك وكذلك الأهلي، والذي لا يُرفض عرض أي منهما".

مفاجأة.. والد أحمد ياسر ريان: بني مازال لاعباً في النادي الأهلي

من ناحية اخري، أكد ياسر ريان نجم النادى الأهلى السابق، أن نجله أحمد ياسر ريان ما زال يلعب فى فريق كرة القدم بالنادى الأهلى، وذلك على الرغم من أنباء انتقاله لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

وقال ياسر ريان فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إم بى سى مصر": "أحمد ياسر ريان، وقع بالفعل لنادى سيراميكا كليوباترا ولكن الناديين لم يعلنا حتى الآن عن الصفقة"

وأضاف: "أنا لا أستطيع أن أقول أحمد، انتقل إلى سيراميكا كليوباترا، والنادى الأهلى لم يعلن عن الصفقة" .

تم نسخ الرابط