رئيس التحرير
أيمن حسن

مؤمن زكريا: أنا فخور بزوجتي .. وعمرها ما اشتكت مني

مؤمن زكريا وزوجته
مؤمن زكريا وزوجته

واصل مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق تصدر التريند علي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي لأكثر من يوم بعد استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس المذاع علي قناة دي أم سي، والذي تحدث فيه عن مرضه ومحنته ومن سانده فيها بالإضافة الي ظهور كلا من شيكابالا وعمرو السولية ضيوفا بالحلقة .

عمري ما شكيت انها لن تتحملني

وعن زوجته ريهام الشيمي وعلاقته بها بعد المرض قال مؤمن زكريا: عمرى ما شكيت أن زوجتى لن تتحملنى، وبعد مرضى تقف دائما بجانبى وتساعدنى في ارتداء ملابسى خاصة ان ارتدائى للمبلاس صعب ، وهي تحب الورد كثيرا ، وفي عيد ميلادها فكلمت واحد صاحبى يأتي ببوكيه ورد ، لترد ريهام الشيمى: بحب عمرو دياب وشيرين.

ومن جانبها قالت زوجة مؤمن زكريا : إن زوجها سافر 3 مرات الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وانجلترا من أجل معرفة أسباب المرض وحتى الآن لا يعرفون ما المرض الذى يعانى منه ، وننتظر أن يجدون علاج للمرض .

واستكملت : "الناس كلها بتحب مؤمن زكريا حتى جمهور الأهلى والزمالك يحبونه، وليس أي لاعب جمهورين الأهلى والمالك يجتمعون عليه" .

صبر شديد

وأضافت :" مؤمن لديه صبر شديد لم أجده عند أى حد وهذا ما يجعلنى صبورة ومؤمنة بأنه سيتم شفاؤه ، وأحيانا يأتى له حالة حزن وضيق ولكن هناك كثيرة يرفعون من روحه المعنوية والجمهور الذى يحضر لمنزلنا يرفع من روحه المعنوية".

وتابعت: أنا فخورة بزوجى ليرد مؤمن زكريا: بل أنا فخور بيك.

وأضافت : "لم أشعر أننى تعبت بسبب مرض زوجى بل أشعر أننى لم أفعل شيء تجاه زوجى فهو حبيبى، وأنا لا أعمل، ويومى عادى مثل أى امرأة" .

أنا أحسن من غيري

وعن سر حب الجماهير له رد قائلا: "حب الناس نعمة من عند ربنا.. وأنا أحسن من غيرى"

وأضاف زكريا: "إن تجربة مرضي علمتني أن اعتمد على نفسي وكذلك الصبر والهدوء ، فكنت في السابق عصبى للغاية لكن الآن أصبحت هادئا، وأكلى لم يتغير".

واستكمل : "الطبيب قال لى كل أي طعام ولكن أتناول فيتامينات ومثبتات للحالة ، موضحا أنه اكتشف المرض في التمرين وأنه غير قادر على التمرين ، وكان هناك تشابها في الإصابة عندما سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية تم إبلاغى أننى لن أستطيع أن ألعب كرة قدم" .

تم نسخ الرابط