رئيس التحرير
أيمن حسن

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن والإعلام يحتفلون بذكري ميلاد الراحلة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على الاحتفال بذكرى ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي توفيت في الساعات الأولى من الأحد 5 يوليو 2020، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت حينها ابنتها أميرة مختار، الخبر، حيث كتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي في ذمة الله".

وعلي الرغم من مرور عامين علي وفاتها ولكن لم يستطيع احد أن ينسي هذه الشخصية وحرص كل من نجوم الفن والاعلام توجيه رسالة لها علي ذكري ميلادها

وقررت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، الحفاظ على حساب والدتها على إنستجرام، وتتفاعل عليه يوميا منذ وفاتها وتعلن عن تفاصيل حياة والدتها، بصور نادرة ومواقف تحكيها وذكريات عن رجاء الجداوى ويتفاعل معها الجمهور والمتابعين بشكل كبير، ويعبرون عن اشتياقهم لها.

رسالة لميس الحديدي

وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة لإحياء ذكرى ميلاد الفنانة رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة، والتي مرّ على رحيلها عامان.

وحرصت الحديدي علي مشاركة متابعيها بنشر صورة تجمعهما، عبر حسابها بموقع "تويتر"، وعلقت :"وحشتيني أوي، وحشتينا أوي يا جوجو، عيد ميلادك مش بنتجمع فيه زي زمان، بس بندعيلك ودايما فاكرينك"

وأنهت الحديدي كلامها: هيفضل اسألوا رجاء باسمك علشان كل الناس تدعيلك.. أنا بقى مفتقدة أوي صاحبتي اللي باحكيلها.. يارب تكوني سعيدة مع كل حبايبنا

رسالة إسعاد يونس

في السياق، وجهت الفنانة إسعاد يونس رسالة مؤثرة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي في ذكرى ميلادها من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

وعلقت إسعاد يونس قائلة: "عيد ميلادك في الجنة يا جوجا يا حبيبتي وعشرة عمري، وحشتيني أوي أوي ودايمًا على بالي".

أميرة مختار ابنه رجاء الجداوي

كشفت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى عن العادات التى كانت تقوم بها والدتها فى عيد ميلادها الذى واعلنت: إنها كانت لا تنظم احتفالية خاصة بعيد ميلادها لكنها كانت تسعد بشدة من احتفال أسرتها وأصدقائها بها.

وقالت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي: "كانت بتبقى سعيدة كالأطفال بالحفلة التى كنا نرتبها من أجلها برفقة أصدقائها، لكن بشرط ألا تكون من ترتيبها هى، وعندما كانت تستيقظ فى يوم ميلادها كانت تجد ورودا فى كل الفازات الموجودة فى المنزل احتفالا بها، وفى السنوات الأخيرة كانت تجد بالونات طائرة فى الهواء باللون الذهبى والألوان التى كانت تحبها، وكان والدى الله يرحمه يحرص على إهدائها ورودًا"

كما اكدت أن والدتها كانت تهتم في كل عام على الاتصال بالفنانة ريهام عبد الغفور وتهنئها بعيد ميلادها هى الأخرى لأنه فى نفس اليوم.

أعمال الفنانة رجاء الجداوي

والجدير بالذكر انها شاركت العديد من النجوم في الكثير من الأفلام أبرزها "إشاعة حب، عصابة حمادة وتوتو، حدوتة مصرية، البيه البواب، حنفي الأبهة، السلم والثعبان، تيمور وشفيقة، بوبوس، بنات العم، تؤام روحي"، كما قدمت للتلفزيون "أحلام الفتي الطائر، هند والدكتور نعمان، بلاغ للنائب العام، العائلة، اللص الذي أحبه، الرجل الآخر، عائلة الحج متولي، حكايات زوج معاصر، مبروك جالك قلق، واخر اعمالها الفنية في رمضان لعبة النسيان والمسرحيات ايضا مثل الواد سيد الشغال، الزعيم"

تم نسخ الرابط