رئيس التحرير
أيمن حسن

”طير بينا يا قلبي”.. أول بطولة مطلقة لـ ريم مصطفى

مسلسل طير بينا يا
مسلسل طير بينا يا قلبي

طُرح البوستر الدعائي للمسلسل الجديد "طير بينا يا قلبى" الذي تؤدي بطولته الفنانة ريم مصطفي، حيث يعتبر هذا المسلسل هو أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.

ودشنت الشركة المنتجة البوستر الدعائى للعمل تمهيداً لعرضه على شبكة قنوات ON خلال الفترة القليلة المقبلة مع استمرارهم في تصوير باقي مشاهد المسلسل.

ويشاركها في المسلسل كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفله ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار و إنتاج شركة " آرت ميكرز " للمنتج " أحمد عبدالعاطي.

مسلسل دوبامين

وكانت الفنانة ريم مصطفى قد انتهت مؤخرا من تصوير مسلسلها "دوبامين" المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كلاً من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب و تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شاركت ريم مصطفى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "suits بالعربى" إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

نادين نسيب نجيم تعلن ارتباطها

في سياق آخر، أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ارتباطها، دون أن تكشف عن هوية حبيبها الجديد، إلا أنها قامت فقط بنشر صورة لهما وهما ممسكان بيد بعضهما، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام ".

وكتبت نادين نسيب معلقة على الصورة:"لا شيء يقال..فقط انتظروا"

آخر أعمال نادين نسيب نجيم

يأتي ذلك مع العلم أن اخر اعمال نادين نسيب نجيم هو مسلسل " خمسة ونص " الذي يشاركها بطولته النجوم قصي خولي ومعتصم النهار في الدراما الاجتماعية الذي تم بدأ عرضه على MBC مصر 2 ، وهو من كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.


وتدور فكرة المُسلسل حول مجموعة خطوط درامية مستمدّة من الواقع، تتقاطع لترسم أحداثاً شيّقة لا تخلو من المؤامرات تارةً والخيانة والغموض طوراً.

تم نسخ الرابط