رئيس التحرير
أيمن حسن

بإطلالة جريئة.. مايا دياب تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

مايا دياب
مايا دياب

تصدرت الفنانة اللبنانية مايا دياب التريند ومؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها بإطلالة جريئة خلال إحيائها حفلا غنائيا.

وارتدت مايا دياب خلال الحفل فستان طويل وذا أكمام مكشوفة باللون الأزرق الفاتح مصنوع من القماش المطرز بالكامل، وتميز بأنه شفاف كاشف عن ساقيها، بالاضافة إلى حذاء صيف أنيق ذا كعب عالي باللون الذهبي.

وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الراقية و الأنيقة التي زادت من جاذبيتها، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها على الإنستجرام.

ولم تكن هذه هي اول مرة تثير فيها الفنانة مايا دياب الجدل فهي دائما ما تظهر بإطلالات جريئة تظهر فيها قوامها الممشوق.

أنا مختلفة

وردت مايا دياب في وقت سابق، عبر لقائها في برنامج " the insider " على انتقادات متابعيها الذين اتهمومها بأنها تقصد لفت الانظار بهذه الإطلالة الجريئة قائلة: " أنا مختلفة أنا فنانة لست عادية أشبه نفسي وأعبر عن نفسي، إذا خرجت على العشاء مع أصدقاء من دون التقاط صور ونشرها سأرتدي نفس الملابس، لدي فريق يعمل معي أحيانا يسألوني لماذا لا أنشر صور من سهراتي مع أصدقائي وأنا أفضل أن أحتفظ بهذه الصور لنفسي".

وأضافت: "أنا لا ألفت الانتباه أنا إنسانة أعبر عن نفسي ولست مثل كل الناس نشبه بعض، بل إنسانة مختلفة، مايا الإنسانة غريبة ومايا الفنانة غريبة أكثر لأن لدي مساحة أعبر عن نفسي بكل شيء".

على نحو آخر، تحدثت أيضا مايا دياب عن خلافها مع النجمة السورية أصالة.

وأردفت مايا دياب: "كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة، ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف"، حسب لقائها مع برنامج The Insider.

كما تحدثت الفنانة مايا دياب ايضا في إبريل 2021، لأول مرة مع بسمة وهبة في برنامجها " العرافة " عن الخلافات التي نشأت بينها وبين الفنانه السورية أصالة، قائلة: "حصل حاجة أخلاقية لا تسمح لي الكشف عنها"

تم نسخ الرابط