رئيس التحرير
أيمن حسن

مفاجأة.. والد احمد ياسر ريان: ابني مازال لاعباً في النادي الأهلي

ياسر ريان
ياسر ريان

أكد ياسر ريان نجم النادى الأهلى السابق، أن نجله أحمد ياسر ريان ما زال يلعب فى فريق كرة القدم بالنادى الأهلى، وذلك على الرغم من أنباء انتقاله لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

عدم الإعلان عن الصفقة

وقال ياسر ريان فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إم بى سى مصر": "أحمد ياسر ريان، وقع بالفعل لنادى سيراميكا كليوباترا ولكن الناديين لم يعلنا حتى الآن عن الصفقة".

وأضاف: "أنا لا أستطيع أن أقول أحمد، انتقل إلى سيراميكا كليوباترا، والنادى الأهلى لم يعلن عن الصفقة" .

واستكمل: "أحمد، لاعب فى الأهلى وما زال لاعبًا فى الأهلى".

أتمني استمراره مع الأهلي

واختتم نجم الأهلي السابق حديثه بالقول: "أتمنى استمرار نجلى مع الأهلى وهو إضافة قوية للفريق وعندما احترف أرقامه كانت جيدة»، مضيفًا: "حتى هذه اللحظة، أحمد، لاعبًا فى الأهلى، إيه اللى هيحصل بكرة؟ الله أعلم".

أحمد ياسر ريان يهاجم مسؤولي الأهلي

في سياق متصل، علق أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، على رحيله من النادي الأهلي وانتقاله إلى صفوف الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعن فترات إعارته خارج الأهلي قال: "انتهت إعارتي مع سيراميكا كليوباترا فانتقلت إلى ألتاي التركي بنية البيع. قضيت موسما هناك ثم عدت إلى الأهلي وأبلغوني أني سأتواجد مع المدرب ريكاردو سواريش".

وأضاف: "فجأة وجدت طارق أبوالعينين ومعه الاستغناء الخاص بي، فقلت له إنهم أبلغوني بالبقاء، فرد بأنه أنهى كل شيء مع الأهلي بعد موافقة رئيسه محمود الخطيب".

تعاقد الأهلي مع شادي حسين

كما علق أحمد حسام ميدو على اقتراب إعلان النادي الأهلي تعاقده مع شادي حسين قادما من سيراميكا كليوباترا.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شادي حسين مختلف تماما عن أحمد ياسر ريان".

وأضاف: "شادي حسين لاعب مميز، ولاعب يملك شخصية ولديه ثقة بنفسه ويعد من أكثر اللاعبين المميزين في الدوري المصري، لذلك أرى أنه سيكون صفقة جيدة للغاية بالنسبة للنادي الأهلي".

ولفت ميدو إلى أن احمد ياسر ريان من أفضل المهاجمين في الكرة المصرية وينتظره مستقبل كبير في الفترة المقبلة.

تفاصيل صادمة تهدد بنهاية مشوار كهربا

في سياق متصل، أكد أحمد حسام ميدو أن النادي الأهلي أبلغ محمود عبد المنعم كهربا، بعدم دفع الغرامة الموقعة عليه في أزمته مع نادي الزمالك.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي أبلغ محمود عبد المنعم كهربا، بأن أزمة الغرامة الموقعة عليه ليست من اختصاص النادي الأهلي والأهلي ليس له علاقة بها".

تم نسخ الرابط