رئيس التحرير
أيمن حسن

دوري أبطال أوروبا.. تعرف علي موعد مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره بايرن ميونخ الألماني في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الـ3 بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

ويدخل انتر ميلان المباراة بعد هزيمة أمام ميلان بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الايطالي برصيد 9 نقاط

في المقابل، يحل بايرن ميونخ ضيفاً علي انتر ميلان وهو بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 11 نقطة بعد التعادل مع يونيون برلين بنتيجة 1-1 في الجولة الخامسة من البوندزليجا.

باريس سان جيرمان يفوز على يوفنتوس بثنائية

في سياق آخر، فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بارك دو برانس في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح كيليان مبابي التسجيل لـ باريس سان جيرمان في الدقيقة الخامسة بتسديدة على الطائر بوجه القدم من متابعة للتمريرة المُسقطة الرائعة من نيمار دا سيلفا.

وعاد مبابي ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 22 بعد تبادله الكرة مع أشرف حكيمي ومن ثم تسديد الكرة ببراعة في شباك بيرين، لينهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، سجل الأمريكي ويستون ماكيني الهدف الأول لـ يوفنتوس في الدقيقة 53 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية المرسلة من كوسيتش من الجهة اليسرى.

لاعبو باريس سان جيرمان حافظوا على تقدمهم وسيطرتهم حتى النهاية، لينتهي اللقاء بانتصارهم بهدفين لهدف.

وبانتصار باريس سان جيرمان رفع رصيدهم لـ 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند صفر من النقاط في المركز الثالث.

أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وماسميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالي، التشكيل الأساسى الذى يخوضان به المواجهة النارية المقرر إقامتها مساء أمس الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023

وتقام مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، فى مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ودخل باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من:-

دوناروما ، راموس ، ماركينهوس ، كيمبيمبي ، نونو مينديز فيراتي ، فيتينيا ، حكيمي ، ميسي ، نيمار ، مبابي

في المقابل دخل يوفينتوس المباراة بتشكيل مكون من:-

بيرين، بريمر، بونوتشي، دانيلو، كوادرادو، ميريتي، باريديس، رابيو، كوستيتش، ميليك، فلاهوفيتش

تم نسخ الرابط