رئيس التحرير
أيمن حسن

عفاف مصطفي لـ”وجه مصر”: السبكي سبب رحيلي عن مسلسل ”رمضان كريم”

عفاف مصطفي
عفاف مصطفي

كشفت الفنانة عفاف مصطفي سبب خروجها من مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني ومن المقرر عرضه في رمضان 2023، وعن أزمتها الأخيرة مع المنتج أحمد السبكي و المؤلف أحمد عبد الله.

وقالت عفاف مصطفي في تصريحات خاصة لـ "وجه مصر": "أحمد عبد الله حذف أجزاء متعددة من المسلسل وليس أجزائي فقط وخروجي مش هيزعلني وربنا هيعوضني".

وعن إمكانية العودة للمسلسل من جديد أكدت رفضها ذلك، مؤكدة أنه في حالة قبولها ستفقد المصداقية أمام المشاهدين.

وفيما يخص طريقة تبليغها بخروجها من مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني، ردت عفاف مصطفى قائلة: "قاموا بإعلان ذلك علي السوشيال ميديا بوفاة أبطال من ضمن أبطال المسلسل وذلك سبب خروجي من المسلسل".

عفاف مصطفي تهاجم السبكي

وكانت الفنانة عفاف مصطفي قد هاجمت المنتج أحمد السبكي والمؤلف أحمد عبد الله وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتبت عفاف مصطفي عبر صفحتها الشخصية: "كنت حاطة أمل كبير اشترك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، لكن محصلش وأنا زعلانة ومحبطة، ليه كده يا حاج أحمد السبكي، ليه كده أستاذ أحمد عبد الله، تغيروا القصة اللي الناس حبتها".

أبطال مسلسل رمضان كريم

يذكر أن مسلسل "رمضان كريم" الجزء الأول كان من بطولة شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، روبي، نجلاء بدر، عفاف مصطفي، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، شيرين الطحان، سلوى عثمان، وهو من تأليف أحمد عبدالله.

وتدور أحداث مسلسل "رمضان كريم"، عن روحانيات شهر رمضان الكريم، في سياق درامي اجتماعي، ويتطرق العمل إلى مشكلات الأسر المصرية البسيطة.

هذا وحقق مسلسل "رمضان كريم"، نجاحًا كبيرًَا وقت عرضه، إذ أشاد به العديد من النقاد والمخرجون،ودارت أحداثه حول طقوس شهر رمضان، في إطار الحارة الشعبية، مع رصد بعض طقوس المصريين في هذا الشهر.

تم نسخ الرابط