رئيس التحرير
أيمن حسن

أول تعليق من هنادي مهنا بعد أنباء انفصالها عن أحمد خالد صالح

هنادي مهنا واحمد
هنادي مهنا واحمد خالد صالح

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية نبأ انفصال الممثلة هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح.

وردت هنادي مهنا، على الشائعات التي ترددت بشأن انفصالها عن زوجها، قائلة :«لا أدرى لماذا يحبون أن يطلقوا الشائعات، ولكن أعتبرهم «عايزين يعلوا الريتش»، أو لأنهم مصابون بالملل، ولكن في الحقيقة بيصعبوا عليا لأنهم يعتقدون أن هذه الشائعات تصيبنا بالضيق، بالعكس، بتضحكنى، وبشفق عليهم لأننى أعتبرهم مرضى».

أول تعليق من هنادي مهنا

ولم تكن هذه أول مرة يتم نشر هذا الخبر، حيث تم نشره عدة مرات حيث ردت هنادي مهنا سابقا بالنفي عن ما تردد بشأن طلاقهما مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة، وقالت:"الموضوع مضحك وبيضحكني أوي، وقلت كويس إنهم مشغولين في الكلام وده، ومتخيلين إن بينا خلافات أحسن مايحسدونا

وكشفت هنادي مهنا عن نصيحة والدتها لها قبل زواجها، حيث أوصتها والدتها بالعناية بزوجها ومراعاة طلبات زوجها والقيام بمهامها المنزلية والأسرية.

سخرية هنادي مهنا

علما بان بدأ البعض في ترديد نفس الشائعة من جديد في مايو 2022 ، ولكن هذه المرة لم يكن هناك اسباب لنشر هذا الخبر ، وبدأ البعض في طرح أسئلة، وتفاعلت هنادي مهنا مع متابعيها حيث كتبت إحدى متابعاتها "أومال فين أحمد بقينا مش بنشوفكم مع بعض"، وتعليق آخر جاء فيه: "هي مش بتظهر مع جوزها ليه زي الأول يا رب مايكونوش اتطلقوا" وهو ماردت عليه هنادي مهنا ساخرة: "مش فاضي".

وفضلت هنادي مهنا انها لن تقوم بنشر صور خاصة تجمعها بزوجها عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن هذه رغبتهما.

ولكن بعد مرور فترة وجيزة تراجعت هنادي مهنا عن هذا القرار ونشرت صورة لها مع أحمد خالد صالح عبر استوري إنستغرام، ونشرت فيديو أيضا على أنغام أغنية الحركة دي للفنان أحمد حلمي، تأكيدا فيه على استقرار علاقتهما.

اخر الاعمال الفنية لهنادي مهنا

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هنادي مهنا، مسلسل «مكتوب عليا»، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة النجم أكرم حسني، أيتن عامر، هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

تم نسخ الرابط