رئيس التحرير
أيمن حسن

علي ربيع يستعد لتصوير مشاهده في ”نصي الثاني”

علي ربيع
علي ربيع

يستعد الفنان علي ربيع لتصوير مشاهده في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "نصي الثاني" ومن المقرر انطلاق تصويره نهاية الشهر الجاري استعدادا لعرضه على منصة "شاهد" خلال الفترة المقبلة.

مسلسل نصي الثاني

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رومانسي عن شاب أسمه "أحمد - علي ربيع" يخوض مجموعة من التجارب العاطفية لاكتشاف نصفه الثاني، والمسلسل من تأليف إياد صالح ويقوم بانتاجه المنتج أحمد الجنايني ويخرجه المخرج الشاب عمرو صلاح .

أبطال مسلسل نصي الثاني

يذكر ان مسلسل "نصي الثاني" من بطولة حمدي الميرغني، أشرف عبد الباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد محمود.

فيلم زومبي

وطرح مؤخرا الفنان علي ربيع فيلم بعنوان "زومبي" الذي حقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد محمود، كريم عفيفي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح، والذي حقق نجاحا كبيرا في الفترة الماضية ولاقى إشادة كبيرة من المشاهدين.

قصة فيلم زومبي

ويشهد فيلم زومبي، أحداثًا كوميدية إذ تدور حول فرقة شعبية يغني بها الفنان علي ربيع الذي يجسد شخصية مطرب، ومعه الفنان حمدي الميرغني وهو شاعر الفرقة، وخلال سفر الفرقة الشعبية بقيادة علي ربيع إلى أحد الأماكن، يدخلون بالخطأ منطقة مليئة بالزومبي ويصبحون في مواجهة معهم ومن هنا تنطلق الأحداث في إطار من التشويق والكوميديا.

مسلسل احسن أب

كما شارك في مسلسل "أحسن أب" الذي يدور حول علي ربيع يلعب دور الأب في المسلسل الذي سيعود لطفلته بعد سنوات طويلة محاولا اجتياز أكبر مشاركة لنجوم الكوميديا والدراما لتعويض ماضيهم . وتدور احداثه حول قصة اب يحاول بكل السبل والطرق ان يكون اب مثالي بمواقف وطرائف تحدث مع افراد اسرته وتقع له العديد من المشاكل والمفارقات.

أبطال مسلسل احسن أب

مسلسل "أحسن أب" من بطولة علي ربيع وسامي مغاوري وأحمد فتحي وهالة فاخر وإيمان السيد وهاجر أحمد وعماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني

تم نسخ الرابط