رئيس التحرير
أيمن حسن

مايا دياب: خلافي مع أصالة لا أحب أن يكون عنوان يتصدر الصحف

أصالة و مايا دياب
أصالة و مايا دياب

تحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن خلافها مع الفنانة السورية أصالة نصري، بعدما كشفت في وقت سابق انتهاء صداقتهما، خلال حوارها مع برنامج The Insider بالعربي.

وقالت مايا دياب: "كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة، ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف.

ومن ناحية أخري، كشفت مايا دياب عن رأيها في انتشار خلافات الفنانين الشخصية علي السوشيال قائلة: الموضوع بقى منتشر وكتير كل يوم نطلع في العناوين بسبب المشاكل.. حرام، خلينا نعمل فن واللي بشوفه كل يوم من أمراض وحروب ووفيات بتعلمني أعيش في سلام.. وأنا حاليًا بعيش أحلى سنين.

يذكر أن مايا دياب، أعلنت انتهاء صداقتها مع المطربة أصالة، وذلك خلا حوارها مع برنامج عرب وود قائلة: صداقتي مع أصالة انتهت، وتجمعني صداقات مع آخرين في الوسط الفني.. ومواضيعي الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش.

أخر اعمال مايا دياب

وطرحت مايا دياب مؤخرا أغنية بعنوان "عيش أحلى سنين" الذي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "يوتيوب"وهي من تأليف أمير طعيمة، ومن ألحان مدين وتوزيع هاني شرارة.

كلمات أغنية عيش أحلي سنين

وتقول كلمات الاغنية: "عيش أحلى سنين في حياتك يلا ما تستناش مين تبقى الجنة قصاده شايفها وما يعيشهاش وسط ناس حبينا واللي يجمع بينا فرحة عيشنا بنرسم تفاصيلها ويّا بعض سنين ضحك صافية وحلوة دنيا زي الغنوة حاجة زي الحلم وبنعيشها احنا الاثنين بينا نلغي كلمة أحزان من جوا قاموسنا بينا نفرح ونصدق احساسنا وننسى زمان وليالي زمان انا وانت ونجوم الليل ايه اللي ناقصنا غنينا وضحكنا ورقصنا زرعنا الفرحة في كل مكان عيش أحلى سنين في حياتك يلا ما تستناش مين تبقى الجنة قصاده شايفها وما يعيشهاش وسط ناس حبينا واللي يجمع بينا فرحة عيشنا بنرسم تفاصيلها ويّا بعض سنين ضحكة صافية وحلوة دنيا زي الغنوة حاجة زي الحلم وبنعيشها احنا الاثنين بينا نلغي كلمة أحزان من جوا قاموسنا".

تم نسخ الرابط