رئيس التحرير
أيمن حسن

بمقطع فيديو.. صافينار تثير الجدل عبر السوشيال ميديا

صوفينار
صوفينار

نشرت الفنانة الاستعراضية صوفينار مقطع فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " وظهرت معها طفلة صغيرة تشبهها كثيرا ما أثار حالة من الجدل الواسع حول حقيقة زواجها وإنجابها هذه الطفلة في السر.

وحرصت الراقصة الاستعراضية صوفينار، أن تشارك جمهورها ومتابعيها صورًا لها خلال قضاءها إجازة استجمام بمدينة شرم الشيخ.


وظهرت صوفينار في الصور بإطلالة جريئة وهي تستمتع بالبحر والشمس على شواطئ المدينة الساحرة، وقد نالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها.

يذكر أن آخر أعمال صافيناز، السينمائية كانت مشاركتها في بطولة فيلم "انت حبيبي وبس"، مع محمود الليثي، بوسي، سعد الصغير، محمد ثروت، أحمد حلاوة، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول "زيكو" الذي يسعى لتنفيذ وصية جده، في سبيل الحصول على الميراث.

أحدث أعمال صوفينار

يذكر أن أحدث أعمال صافينار على المستوى الدرامي كان مسلسل "أبو البنات"، مع الفنان مصطفى شعبان، وتم عرضه في موسم رمضان 2016.


وشاركت في فيلم "أمان يا صاحبي"، بطولة سعد الصغير، ومحمود الليثي، ونرمين ماهر، وعلاء مرسي، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي.

أحمد حلمي عن مشاركته في ”الشباب والمناخ” .. ممكن يغيروا شكل العالم دلوقتي

في سياق آخر، أعرب الفنان أحمد حلمي عن سعادته البالغة بالمشاركة في إطلاق مبادرة "الشباب والمناخ" تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ووزارة البيئة، وبالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة، ووجه الشكر للقائمين على تلك المبادرة.

ونشر أحمد حلمى صورًا تجمعه بالدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عبر صفحتة الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق على الصور قائلًا:" كلمة "تغير المناخ" بتتكرر كتير اليومين دول، وده لأنها مشكلة حقيقية وكبيرة محتاجة تحرك سريع منا كلنا".

وتابع حلمى: "علشان أنا مؤمن بأهمية مشاركة الشباب في حل أي مشكلة وعمل تغيير حقيقى، تحمست جدًا إنى أشارك في إطلاق قافلة "الشباب والمناخ"لأنها مبادرة بتأكد إن المناخ قضيتنا كلنا، وبتدي للأطفال والشباب فرصة طرح حلول ممكن تغير شكل العالم دلوقتي وبكرة".

واختتم حديثه: "شكرًا للقائمين على المبادرة: وزارة الشباب والرياضة ووزارة البيئة ومنظمات الأمم المتحدة: يونيسف وصندوق الأمم المتحدة للسكان وهيئة الأمم المتحدة للمرأة والفاو، والجهات الداعمة للقافلة: الوكالة الأمريكية للتنمية ومكتب التعاون الدولى بسفارة سويسرا".

تم نسخ الرابط