رئيس التحرير
أيمن حسن

شوبير: يانكون يعود لجهاز الأهلي.. والاتفاق تم مع المدرب الجديد

ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

كشف الإعلامى أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، عن أن النادى الأهلي أنهى اتفاقه مع المدرب الجديد الذى سيتولى تدريب الفريق، خلفاً للبرتغالى ريكاردو سواريز، والذى قاد الأهلى حتى نهاية الدورى بالموسم الماضى.

الأهلي أتم اتفاقه مع المدرب الجديد

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: الأهلى أنهى الاتفاق مع المدرب الأجنبى، وإما أن يلحق تمرينتين فى القاهرة أو يبدأ مباشرة فى معسكر هولندا، وهذا هو ما سيحدث غالباً، سامى قمصان تأكد بقاؤه فى مكانه وكذلك سيد عبد الحفيظ، ومن المقرر أن يعود ميشيل يانكون لتدريب الحراس.

وأضاف: كيروش وفايلر وموسيمانى والمدرب النمساوى الذى تم طرح اسمه كلهم خارج حسابات الأهلى.

صفقات الأهلي

وتابع متحدثاً عن صفقات الأهلى: الأهلى أنهى رسمياً صفقتى شادى حسين ومصطفى ميسى، وفى المقابل ستتم إعارة أحمد ريان ودفع مبلغ مالى.

أحمد ياسر ريان يهاجم مسؤولي الأهلي

في سياق آخر، علق أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، على رحيله من النادي الأهلي وانتقاله إلى صفوف الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعن فترات إعارته خارج الأهلي قال: «انتهت إعارتي مع سيراميكا كليوباترا فانتقلت إلى ألتاي التركي بنية البيع. قضيت موسما هناك ثم عدت إلى الأهلي وأبلغوني أني سأتواجد مع المدرب ريكاردو سواريش».

وأضاف: «فجأة وجدت طارق أبوالعينين ومعه الاستغناء الخاص بي، فقلت له إنهم أبلغوني بالبقاء، فرد بأنه أنهى كل شيء مع الأهلي بعد موافقة رئيسه محمود الخطيب».

تفاصيل صادمة تهدد بنهاية مشوار كهربا

وأكد أحمد حسام ميدو أن النادي الأهلي أبلغ محمود عبد المنعم كهربا، بعدم دفع الغرامة الموقعة عليه في أزمته مع نادي الزمالك.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي أبلغ محمود عبد المنعم كهربا، بأن أزمة الغرامة الموقعة عليه ليست من اختصاص النادي الأهلي والأهلي ليس له علاقة بها".

وعلق أحمد حسام ميدو على اقتراب إعلان النادي الأهلي تعاقده مع شادي حسين قادما من سيراميكا كليوباترا.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شادي حسين مختلف تماما عن أحمد ياسر ريان".

وأضاف: "شادي حسين لاعب مميز، ولاعب يملك شخصية ولديه ثقة بنفسه ويعد من أكثر اللاعبين المميزين في الدوري المصري، لذلك أرى أنه سيكون صفقة جيدة للغاية بالنسبة للنادي الأهلي".

تم نسخ الرابط