رئيس التحرير
أيمن حسن

هطلع عينه.. رضوي الشربيني وجها لوجه مع عبد الله رشدي

عبد الله رشدي ورضوي
عبد الله رشدي ورضوي الشربيني

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الاخيرة أنباء بشأن لقاء يجمع بين الإعلامية رضوي الشربيني والداعية عبد الله رشدي في "بلايند دايت شو".

أنباء اللقاء، أثارت تفاعلا كبيرا في الساعات الأخيرة، لما بين الشخصيتين من اختلافات كبيرة وتناقضات في وجهات النظر.

واختلفت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على المنشورات التي أشارت لهذه المقابلة، فعلق أحد مناصري الداعية رشدي، قائلا:"بعد هذا اللقاء رضوى هتتحجب وهتقعد في البيت"، لترد الأخرى، "والله رضوي لتطلع عينه"، وغلب على معظم التعليقات السخرية والضحك من اللقاء حال تم تنفيذه.

وتأتي هذه الدعوة في ظل تصدر تريند "الست مش ملزمة"، الذي دعت إليه ناهد أبو القمصان، من عدة أيام، وفتح الباب على مصراعيه أمام جميع "الفيمينست"، اللاتي يدعن دائما بمساواة حقوق المرأة بالرجل، والتي تعد المذيعة رضوى الشربيني التي يعرف عنها تقديمها للنصائح للسيدات في معاملتها للرجل، ومهاجمتها في كثير من الأحيان لبعض الراجل، من أبرزهم.

في المقابل، نجد الداعية عبد الله رشدي يهاجم باستمرار جميع أصحاب الفكر النسوي الذين يدعوا لحقوق المرأة وحريتها ومساواتها بالرجل، ولعل آخر ما علق عليه رشدي كان أمسِ بشأن تريند الست مش ملزمة قائلا:" أن المرأة عندما تكف عن القيامِ بدورِها في بيتِ زوجها وتسلك سبيل القوةِ في علاقتها مع زوجها، فلا شك سيزهدُها رجُلُها لأنه إنما تزوجَها أنثى ليرى منها أنوثةً وحياءً وضعفاً لا ليرى أمامه عم عبده، متخفي في جسد امرأة".

الجدير بالذكر أن برنامج" بلايند دايت شو" فكرته تعتمد على فكرة الزواج التقليدي "الصالونات" حيث يقابل شاب فتاة دون أن يرى أحدهم الآخر، ليتعرف كلا منهما على الآخر، بواسطة طرح عدة موضوعات خاصة بجوانب في الحياة المختلفة، لمعرفة توافق أفكارهم أم اختلافهم بها، ثم يقرروا في نهاية اللقاء إعادة المقابلة مرة أخرى أم لا.

هذا ولم يتم التحقق من الأمر حتى الآن، ولم يعلن أي طرف عن اللقاء بشكل رسمي عبر أي حساب بمواقع التواصل الاجتماعي، وسط استمرار لتداول الأمر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مؤخرا .

تم نسخ الرابط