رئيس التحرير
أيمن حسن

شيكابالا يكشف كواليس علاقته بـ مؤمن زكريا .. بيعشق المقالب

مؤمن زكريا وشيكابالا
مؤمن زكريا وشيكابالا

استضافت الفنانة إسعاد يونس من خلال برنامجها "صاحبة السعادة" نجم النادي الأهلي مؤمن زكريا، للحديث عن فترة مرضه وأيضا الحديث عن علاقته باصدقائه في الملعب.

وأثناء الحلقة فاجأت إسعاد يونس، مؤمن زكريا بدخول زميله محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك .

العلاقة بين شيكابالا ومؤمن زكريا

تحدث مؤمن زكريا وشيكابالا عن قوة العلاقة بينهم، حيث أكد شيكابالا أن هذه العلاقة بدأت قبل انتقاله الي نادي الزمالك.

وأضاف شيكابالا أثناء انتقال مؤمن زكريا للزمالك وقف بجانبه طوال الوقت، مشددا على أن مؤمن زكريا لاعب كبير يمتلك قدرات فائقة.

وشدد شيكابالا علي حب الجماهير الشديد له، وذلك على الرغم من أن انتقال مؤمن زكريا للنادي الاهلي إلا هذا لم يكن له تأثير علي صداقتهم وعلاقة الاخوة بينهم ولكن العلاقة بينهم مازالت قوية.

مواقف طريفة

كشف شيكابالا عن مواقف مضحكة بينهم، قائلا إن مؤمن زكريا يحب عمل المقالب في كل الأشخاص باستثنائه.

وقال شيكابالا، خلال الحلقة، إن مؤمن كان يحب القيام بالمقالب في محمود عبد الرحيم الشهير بـ«جنش» حارس مرمى نادي فيوتشر الحالي والزمالك السابق.

قوة العلاقة بينهم في فترة مرضه

لفت شيكابالا إلى أنه عرف بمرض مؤمن زكريا قبل الجمهور وهو في السعودية وبمجرد وصوله إلي منزله ذهب إليه وأيضا كل اللاعبين للاطمئنان عليه.

وأكد أنهم يستمدوا القوة منه، معربا عن استياءه أنه في بداية مرض مؤمن زكريا كان هناك كلام كثير من أشخاص كثيرة عن مساعدة مؤمن زكريا ولكن لا أحد يساعد، وكلي ثقة في عودته للملاعب من جديد.

علاقة مؤمن زكريا ومحمد صلاح

عبر محمد صلاح عن مساندته لمؤمن زكريا بعدما احتفل بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي معه عقب انتصار ليفربول علي حساب تشيلسي بالفوز بركلات الترجيح في الموسم الماضي 2021-2022

وقال مؤمن في لقائه عبر قناة "دي إم سي"، إنه كان متواجدا في لندن في هذا الوقت للعلاج، و تحدث محمد صلاح مع أبو العلا طبيب منتخب مصر، وسأله عن تواجده في لندن

وأضاف: محمد صلاح اتفق مع ابو العلا أنه سيقومو بمفاجئته ويدعوه لحضور المباراة النهائية لكأس الاتحاد، وأبلغه أنه في حالة فوز الفريق سيقوم بإحضاره إلى أرض الملعب، وكان هذا الموقف مفاجأة كبيرة له .

وظهر مؤمن زكريا جالسا على كرسي متحرك وهو حاملا لكأس البطولة في غرفة ملابس ليفربول، وشارك مع اللاعبين في الاحتفالات بعد التتويج باللقب، وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكمل مؤمن زكريا حديثه: "يورجن كلوب (المدير الفني لليفربول) هو مَن قام بدفعه بالكرسي المتحرك، وطلب منه الاحتفال مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس

واستطرد مؤمن زكريا، قائلا: مسألة نزوله إلى الملعب صعبة، ووجه الشكرلمحمد صلاح على صعوده إلى المدرجات، ونزل به إلى أرض الملعب" وانهي حديثه عن حب الناس فضل ونعمة من الله .

تم نسخ الرابط