رئيس التحرير
أيمن حسن

لهذا السبب.. هنا الزاهد تتصدر التريند

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشر صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة هنا الزاهد

وظهرت هنا الزاهد وهي مرتدية جاكيت باللون البرتقالي، كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها، ووضعت مكياجا يتناسب مع جمالها، مما أدي إلي إعجاب جمهورها.

فيلم بحبك

يذكر ان هنا الزاهد شاركت مؤخرا في فيلم "بحبك" الذي حقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة تامر حسني وهدي المفتي وهنا الزاهد ومدحت تيخا وحمدي الميرغني وتأليف وإخراج تامر حسني.

فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

يذكر أن تامر حسنى قدم العام الماضى فيلم "مش أنا" وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهرى بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكى وعصام السقا.

قصة مسلسل بحبك

تدور أحداث فيلم بحبِك حول حياة شاب يدعى علي وأدى تامر حسني دوره، ذهب لقضاء إجازة مع أصدقائه، وأثناء هذه الإجازة يُعجب بحبيبة، والتي تؤدي دورها الفنانة الجميلة هنا الزاهد، وطلب الزواج منها ووافقت على عرضه هذا، ولسوء حظه تعود في هذه الأثناء حبيبته الأولى وهي ياسمين، مما يجعل علي يقع بحالة من الضياع والتخبط بينهما، وتدور مجموعة من الأحداث الهامة في جو من الكوميدية والتشويق.

مسلسل أنا و هي

ومن ناحية أخري شاركت هنا الزاهد في مسلسل "أنا و هي" الذي يدر في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

تم نسخ الرابط