رئيس التحرير
أيمن حسن

الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الجزائري.. اليوم

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الثلاثاء، رمطان لعمامرة وزير خارجية الجمهورية الجزائرية، وذلك بقصر الاتحادية.

صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

السيسي يهنئ ليز تراس

في شأن متصل، تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس الاثنين، بالتهاني إلى "ليز تراس"، وذلك بعد اختيارها رئيسة للحكومة البريطانية، متمنياً لها وافر التوفيق في أداء مهمتها الجديدة.

وأكد الرئيس السيسى تطلعه للعمل والتعاون معها ترسيخاً لمسيرة العلاقات الثنائية التاريخية بين بلدينا ولما فيه صالح شعبينا، ولأمن واستقرار وسلام العالم.

وتوجه الرئيس السيسى كذلك، بالشكر لرئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون على ما قام به لصالح دعم العلاقات المصرية البريطانية، ودوره في تعزيز أواصر التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين، متمنياً له موفور السداد فيما هو قادم.

دراسة تداعيات الأزمات الدولية

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس الاثنين، بالاستمرار فى دراسة تداعيات مختلف الأزمات الدولية على الأداء الاقتصادى على المستوى المحلي.

يأتي ذلك لبلورة السيناريوهات المتوقعة لضمان الحفاظ على المسار الإيجابى والمؤشرات الاقتصادية والمالية على المستوى الوطني، وللتغلب على أى تحديات من أجل استدامة النتائج الإيجابية التى تحققت من الإصلاح الاقتصادي.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول متابعة تطور المؤشرات الاقتصادية.

تم نسخ الرابط