رئيس التحرير
أيمن حسن

ريم مصطفي تعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل

ريم مصطفي
ريم مصطفي

تعيش الفنانة ريم مصطفي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تشارك في بطولة مسلسل "طير بينا ياقلبي" والمقرر عرضه قريبا علي إحدي قنوات ON.

مسلسل طير بينا يا قلبي

وتدور قصة مسلسل "طير بينا يا قلبي"، في إطار تشويقي، إجتماعي ويناقش العمل مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ30 حلقة.

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

يذكر أن مسلسل "طير بينا يا قلبي" من بطولة ريم مصطفى، محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، والمسلسل من تأليف باسم على الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي.

فيلم الجواهرجي

ومن ناحية أخري، واصلت الفنانة ريم مصطفي تصوير مشاهدها في فيلمهما الذي يحمل اسم "الجواهرجي" وهو من بطولة محمد هنيدي، مني زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبةن ريم مصطفين تارا عمادن وهو من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري.

قصة فيلم الجواهرجي

ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول المشاكل الزوجية التي تلحق بالفنانة منى زكي وزوجها الفنان محمد هنيدي، ويشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد السعدني، لبلبة، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، ريم مصطفى، تارا عماد، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

مسلسل SUITS بالعربي

يذكر أن الفنانة ريم مصطفي شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "SUITS بالعربي" الذي حقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

والمسلسل يعد النسخة العربية لنظيره الأجنبي، وهو مسلسل أمريكي يحظى بشعبية كبيرة، يدور في فلك عالم المحاماة والقضايا، كان موسمه الأول في 2011، وأحداثه تدور بين "مايك روس"، الشاب الذي لم يكمل دراسته الجامعية، لكنه ذكيا وطموحا.

ينجح الشاب في كسب ثقة المحامي الشهير "هارفي سبيكتر"، والذي يقوم بتعيينه مساعدا له في شركة كبيرة يعمل بها، وهو أمر له خطورته، لو كشف الأمر عن عدم تخرج مايك من جامعة هارفارد.

قصة مسلسل SUITS بالعربي

وتدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة وكواليس القضايا، وذلك من خلال 6 شخصيات رئيسية داخل مكتب محاماة كبير، يضم 6 شخصيات هم زين ثابت (أسر ياسين)، آدم منصور (أحمد داود)، فريدة المسيرى (صبا مبارك)، كاميليا أشرف (ريم مصطفى)، ليلى رضوان (تارا عماد)، قدرى الزيات (محمد شاهين) ولكل واحد سماته المختلفة والمميزة عن الآخر وتكشف الأحداث طبيعة دور كل واحد منهم داخل المكتب.

تم نسخ الرابط