رئيس التحرير
أيمن حسن

بعلم مصر.. صلاح يكشف عن القميص الثالث لـ ليفربول

صلاح بعلم مصر
صلاح بعلم مصر

كشف فريق ليفربول الإنجليزي، منذ قليل، عن قميصه الثالث في الموسم الجاري 2022-2023، والذي شهد مشاركة لاعبنا محمد صلاح.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول صور نجم الريدز محمد صلاح، وعلى وجهه ابتسامة وهو يرتدي القميص الجديد لفريقه، والذي جاء باللون الأزرق الداكن مع وضع شعار النادي وشعار الشركة الرعاية في أماكنهما المعتادة

كما ظهر في صور القميص الجديد مجموعة من اللاعبين بجانب صلاح على رأسهم المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز ولاعب الوسط جوردان هندرسون والاسكتلندي أندي روبرتسون والبرازيلي روبيرتو فيرمينو ومواطنه فابينيو والكولومبي لويس دياز.

وظهرت الابتسامة علي وجوه لاعبي فريق ليفربول أُثناء التقاطهم صور القميص الثالث الجديد للفريق الذي تم الإعلان عنه اليوم الإثنين.

وارتدى صلاح القميص الثالث لليفربول، مكتوب عليه «الملك المصري»وهو يحمل علم مصر مبتسما علي الرغم من تعرضه مؤخرا لانتقادات حادة، بسبب البداية المخيبة له ولليفربول بعدما اكتفى بتسجيل هدفين فقط في 6 جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز

وأعلن ليفربول ان القميص أصبح متاحاً للبيع بالطلب المسبق سواء عبر تطبيق النادي على الهواتف أو بالطلب على متجر النادي، وبكافة الأحجام وللرجال والسيدات

وكان فريق الريدز قد تعادل مع نظيره إيفرتون سلبيًا، في المباراة التي دارت بين الفريقين يوم السبت الماضي، على ملعب جوديسون بارك، معقل الأخير، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي فريق الريدز في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، جمعها من 6 مباريات فقط ، علما بأنه حقق الانتصار في مباراتين، وتعادل في ثلاث مباريات، وهزم في مواجهة واحدة.

وانتهت منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 مساء الأحد بمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1 التي أقيمت بينهما على ملعب "أولدترافورد".

واستطاع نادي مانشستر يونايتد أن يوقف أرسنال سلسلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعدما استطاع الجانرز في الجولات السابقة تحقيق العلامة الكاملة.

وسيكون لقاء ليفربول المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نظيره نابولي، على ملعب سان باولو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

تم نسخ الرابط