رئيس التحرير
أيمن حسن

ريهام حجاج تثير الجدل بصورة مع زوجها الأول.. عمرها من 10 سنوات

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تصدرت الفنانة ريهام حجاج مؤشرات البحث جوجل بعدما انتشرت صور لها برفقة زوجها السابق المصور اللبنانى محمد مكاوى الشهير "بمكي" والذى دام زواجهما لمدة 10 سنوات.

وكشفت بعض المصادر عن أن الفنانة ريهام حجاج أنجبت طفلة من زوجها السابق مكى تبلغ من العمر 10 سنوات ،وانفصلت ريهام عن زوجها قبل دخولها مجال التمثيل بسنوات قليلة .

يذكر أن ريهام حجاج تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز .

وكان آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل "يوتيرن" من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبدالعزيز ومن بطولة كريم قاسم، عبير صبرى، أيمن قيسونى، توفيق عبدالحميد محمد الكيلانى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، عبير منير وغيرهم.

مسلسل يوتيرن

تدور مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية عليها، وبمرور الوقت تنقطع علاقتها بصديق طفولتها إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتتغير معه أحداث المسلسل بالكامل.

مسلسل كل مانفترق

يذكر ان الفنانة ريهام حجاج شاركت في مسلسل "كل مانفترق" الذي تدور قصتة حول نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

أبطال مسلسل كل مانفترق

مسلسل "كل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمين رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، محمد الشرنوبي، ومن تأليف أحمد وائل، تأليف كريم العدل.

مسلسل يونس ولد فضة

كما شاركت في مسلسل "يونس ولد فضة" الذي حقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة عمرو سعد، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، سهر الصايغ، إيهاب فهمي، ريهام حجّاج، محمد التاجي، هبه مجدي، صفاء الطوخي، فتوح أحمد، أحمد صيام، محمد الصاوي، أنعام سالوسة، أحمد حلاوة، أميرة العايدي، أحلام الجريتلي، إلهام عبد البديع، حسن عيد، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج أحمد شفيق.

تم نسخ الرابط