رئيس التحرير
أيمن حسن

محمد عبد الرحمن يستعد لتقديم مسرحية جديدة

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

يحضر الفنان محمد عبدالرحمن لتقديم عمل مسرحى الفترة المقبلة، حيث يقوم في الفترة الحالية بتقديم مسرحية جديدة ستكون مع الكاتب أيمن بهجت قمر، ومن المقرر أن يتم عرضها داخل وخارج مصر.

ولم يعلن محمد عبد الرحمن إلى الآن موقفه من المشاركة في في الموسم الرمضانى 2023

وكانت آخرأعمال الفنان محمد عبدالرحمن، فيلم "الدعوة عامة" الذي يعرض الآن في السينما، والفيلم تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى، إخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، سوسن بدر، وأسماء أبواليزيد، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف.

وظهر الفنان محمد عبدالرحمن ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، وظهر محمد عبدالرحمن بخسارة وزن واضحة، خاصة بعد مروره بوعكة صحية مؤخرا.

وقال خلال الحلقة إن تعبه يعود لفترة زمنية طويلة، كان يشعر بتعب وآلام متفرقة، لكن كعادة الكثير من المصريين كان يتجاهلها مفضلًا عدم الذهاب للأطباء.

وأوضح أنه عاد ذات يوم من تصوير فيلم "الدعوة عامة"، ووجد نفسه متعبًا بدرجة كبيرة، مضيفا: حسيت إن صدري تقيل كده ،تعبت وقعدت أكح بشكل متواصل ورا بعض ومكنتش قادر، قلت لا هروح مستشفى بقي، لأن أوكسجيني قل وضربات قلبي سريعة.

ويعرض حاليًا فيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج وائل فرج، بطولة محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر وأسماء أبواليزيد.

وحضر النجم محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا"، العرض الخاص لفيلمه الجديد "الدعوة عامة"، والذي تم تدشين عرضه بدور السينما مساء أمس الأربعاء من سينما جالاكسي بمول العرب.

وشارك محمد عبد الرحمن في العرض الأول للدعوة عامة، ومعه المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.

وخلال العرض، جاوب محمد عبد الرحمن على الكثير من الأسئلة التي طرحت عليه، والتي من ضمنها حديثه عن كواليس فيلم الدعوة عامة، حيث رد قائلا: "فيلم الدعوة عامة هو أصعب تجاربي، لإنني مررت أثنائه بفترة صعبة، وردود أفعال الجمهور ودعواتهم لي كان أجمل شيء حدث لي، وأتمنى أن يعجبهم الفيلم".

نجوم مسرح مصر في العرض الخاص لـ "الدعوة عامة"

حصل الفيلم على تصفيق الحاضرين عقب انتهائه، في الوقت الذي حضر العرض الكثير من نجوم الفن وصناع السينما مثل أسماء أبو اليزيد، المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، المخرج وائل فرج ونجوم مسرح مصر علي ربيع، محمد أنور، مصطفى خاطر، أوس أوس، والمخرج تامر عشري، المنتج هاني أسامة، المنتج أحمد السبكي، منى وملك أحمد زاهر، الناقد أحمد شوقي، النجمة شيماء سيف وغيرهم.

أسماء أبو اليزيد والفيشاوي من أبطال الفيلم

يشارك محمد عبد الرحمن في بطولة الفيلم، النجوم أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، ويعتبر الفيلم هو ثاني تعاون للنجم مع المؤلفين أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز بعد فيلم الخطة العايمة. فيلم الدعوة عامة من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج وائل فرج.

فيصل إكس أبو كليبس

وكان محمد عبد الرحمن قد أعلن مؤخرًا عن عمله المقبل بعنوان فيصل إكس أبو كليبس، هو مسلسل من بطولته وإنتاج شركة The Producers بالتعاون مع Lagoonie Film Production وسيتم الكشف عن التفاصيل في وقت قريب.

محمد عبد الرحمن

يعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها
وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبم في استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.

تم نسخ الرابط