رئيس التحرير
أيمن حسن

حقيقة زواج مي عز الدين من أحمد السعدني

مي عز الدين
مي عز الدين

تصدرت الفنانة مي عز الدين خلال الساعات الأخيرة، مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث "جوجل"، وذلك بعد أنباء زواجها من الفنان أحمد السعدني.

ولم تكن هذه المرة هي أول مرة تنتشر فيها هذه الشائعة، فمنذ فترة انتشرت أنباء حول هذا الأمر، قبل أن يرد "السعدني" خلال حواره في برنامج "أسرار النجوم".

وقال السعدني: "أنا واحد بتعامل بطبيعتي جدا وعمري ما حسيت اني ممثل أو إن دي حاجة هتمنعني إني أعمل حاجة عايزها .. وبتعامل بطبيعتي قوي ولو عاوز انزل اي صورة بنزلها .. ودا اللي كاتبه علي الاكونت بتاعي علي الانستجرام .. انا بتعامل على اني انسان مش فنان".

مي دي أختي

وتابع أحمد السعدني أن علاقته بالفنانة مي عز الدين هي علاقة قوية، موضحا "مي دي أختي .. ومها أمها دي أمي .. والناس دي عشرة سنين طويلة .. وعيش وملح .. واسرارنا عند بعض".

وأكد المقربون من الفنانة مي عز الدين أن علاقة صداقة قوية تربطها بالفنان احمد السعدني فقد تعاونا في اكثر من عمل سابق اخرهم مسلسل " وعد " عام 2016، ومي عز الدين حتى الان لم تتزوج ورافضة الفكرة لاسباب شخصية لها.

كندة علوش تتصدر التريند

على صعيد اخر، تصدرت الفنانة كندة علوش تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد سعات قليلة من طرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "نزوح" بمهرجان فينيسيا.

ونشر الفنان سامر المصري مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" و ظهرت فيه كندة علوش برفقة زوجها عمرو يوسف أثناء تحية الجمهور لأبطال فيلم نزوح.

وعلق سامر المصري على الفيديو قائلا:" تصفيق حاد استمر لأكثر من ربع ساعة عقب انتهاء عرض فيلم نزوح لسامر المصري وكندة علوش للمخرجة سؤدد كعدان في عرضه الأول في مهرجان فينيسيا الدولي".

وحرصت الممثلة كندة علوش على حضور عرض فيلمها الجديد "نزوح" ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي رغم مرور فترة قصيرة على ولادة ابنها الثاني "كريم" ومروره بأزمة صحية منذ ولادته حتى عودته إلى المنزل.

وتواجد الفنان عمرو يوسف برفقة زوجته كندة علوش في فينيسيا لدعمها والوقوف إلى جانبها في خطواتها نحو العالمية، بعدما نال فيلمها إشادات كبيرة رغم تقديمه في ظروف صعبة على أسرتهما.

تم نسخ الرابط