رئيس التحرير
أيمن حسن

الهلال ضد الفتح .. الزعيم يحقق فوزا هاما قبل مواجهة الزمالك

الهلال ضد الفتح
الهلال ضد الفتح

حقق نادي الهلال فوزا هاما على نظيره الفتح بهدف دون رد، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب مدينة الأميرعبد الله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ3 من بطولة الدوري السعودي.

لوسيانو فيتو

وسجل هدف المباراة الوحيد لوسيانو فيتو فى الدقيقة 11 من عمر المباراة في بداية تهديفية مبكرة .

كأس لوسيل

ويعد هذا اللقاء هو اللقاء الأخير للهلال قبل مواجهة نادي الزمالك الجمعة المقبل فى كأس لوسيل بدولة قطر.

شبانة: احمد سيد زيزو الأعلى أجرا في الزمالك بعد التجديد

في سياق اخر، انتقد الإعلامي محمد شبانة، تصريحات نادي الزمالك بشأن تجديد عقد لاعبه أحمد سيد زيزو، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض يتحدث وكأنه حقق انتصارًا علي الإعلام.

عرض رسمي لقطر

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC : "الزمالك يتحدث وكأنه حقق انتصارًا ولكن هذه المرة ليست في كرة القدم، ولكن على الإعلام، وأنا لا أرى أن الإعلام أخطأ في تناول ملف رحيل زيزو عن الزمالك، كل ما في الأمر أننا تناولنا عرض رسمي وصل نادي الزمالك من الريان القطري".

وأضاف: "بعض الصحف أكدت أن زيزو أصبح الأعلى أجرأ في الفريق، مع تعديل بعض البنود الخاصة بالمفاجآت، النادي مطالب بتعديل عقود الونش ومحمد عواد وسيف الجزيري واللاعبين الكبار في الفريق للحفاظ على استقرار غرفة الملابس".

واختتم : "أوجه الشكر لمجلس إدارة الزمالك بأكمله حتى وإن شارك بعضهم بالصمت لنجاحهم في العديد من الملفات".

التجديد 3 سنوات لـ أحمد السيد زيزو

وفي سياق متصل، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن تجديد عقد الجناح الأيمن للفريق أحمد سيد زيزو، مشيرا إلى أن اللاعب وقع عقدا جديدا مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة .

ولفت رئيس نادى الزمالك، إلى أنه عقد جلسة مع "زيزو" حضرها والد اللاعب، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، وتم خلالها مناقشة العروض التي وصلت اللاعب.

وأضاف المستشار مرتضى منصور، أن مسئولو القلعة البيضاء أكدوا رغبتهم باستمرار اللاعب في ميت عقبة، ورحب "زيزو" بالبقاء في صفوف الفريق الأبيض، وتم الاتفاق علي مقابل مادى وتوقيع عقد جديد لمدة 3 سنوات .

تم نسخ الرابط